التخطي إلى المحتوى

احتفلت في الساعات القليلة الماضية جماهير نادي ستوك سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، المحترف ضمن صفوفه اللاعب الدولي رمضان صبحي، وذلك عقب عودة النجم المصري الكبير إلى التهديف من جديد مع النادي الإنجليزي، وذلك بعد غياب طويل عن التهديف.

حيث ساهم اللاعب المصري رمضان صبحي، لاعب نادي ستوك سيتي الإنجليزي، في تحقيق فريقه فوز كبير على نظيرة روشديل برباعية نظيفة، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب “بريطانيا” فى الدور الثانى من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وقد تمكن اللاعب المصري رمضان صبحي،  من تسجيل رابع أهداف نادي ستوك سيتي في مرمي نادي روشديل، وذلك قبل نهاية المباراة بعشر دقائق كاملة، وذلك بعدما راوغ حارس المرمي، وذلك بشكل رائع حيث نجح في تسجيل أول أهدافه مع نادي ستوك سيتي منذ انتقاله إليه قادماً من النادي الأهلي.

حيث افتتح اللاعب جول ألين رباعية ستوك سيتي أمس، وذلك في الدقيقة 16 من عمر المباراة، حيث كاد اللاعب رمضان صبحي من تسجيل الهدف الثاني لفريقه، وذلك عن طريق تسديده قوية فى الدقيقة 18 ولكنها مرت بعيداً عن الشباك، وسجل اللاعب المخضرم بيتر كراوتش الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 29 من عمر المباراة، ونجح اللاعب جو ألين في التسجيل من جديد وذلك في الدقيقة 42، ثم أضاف رمضان الهدف الرابع فى الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وقد شهدت صفحة ستوك سيتي الإنجليزي، إشادة كبيرة بأداء اللاعب رمضان صبحي، وذلك في الظهور الأخير مع النادي حيث أشادت جماهير الفريق بقدرات اللاعب، وقد طالب المدرب مارك هيوز، المدير الفني للفريق بمنح الفرصة للاعب من أجل المشاركة بصورة أكبر فى مباريات الفريق خلال الفترة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *