التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني، بعد إنتهاء إمتحانات الثانوية العامة 2017 الدور الثاني خلال الأيام الماضية بجميع محافظات جمهورية مصر العربية وجميع الطلاب واولياء الأمور في حالة من الترقب لمعرفة النتيجة وإذا ما كان لديهم فرصة للإلتحاق بالكلية التي يحلمون بها أم لا.

صرحت وزارة التربية والتعليم اليوم الخميس الموافق 24 أغسطس أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قد قام بإعتماد نتيجة الثانوية العامة 2017 الدور الثاني الشعبة العلمية والأدبية عصر اليوم بنسبة نجاح بلغت 87% وذلك من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الدور الثاني بجميع محافظات الجمهورية.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

أعلنت وزارة التربية والتعليم منذ قليل نتائج امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني للعام الدراسي 2016/2017 حيث يستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة من خلال رقم الجلوس، كما وفر أيضا موقع اليوم السابع خدمة الإستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فقط.

جدير بالذكر أن هاك ما يقرب من 131 ألف طالب وطالبة قد تقموا لأداء امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني وقد نجح منهم ما يقرب من 113 ألف طالب وطالبة، ويمكن الآن لجميع الطلاب الناجحين تسجيل رغباتهم ضمن تنسيق المرحلة الثالثة وذلك عبر بوابة الحكومة المصرية تنسيق الثانوية العامة.

وزارة التربية والتعليم

يتم الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة شعبة علمي وأدبي من خلال موقع اليوم السابع وموقع فيتو وأيضا الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، ويتم الإستعلام من خلال رقم الجلوس فقط وإليكم رابط مباشر للإستعلام عن النتيجة.

  • موقع اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني
  • موقع وزارة التربية والتعليم

أعزائي طلبة وطالبات الثانوية العامة بكافة محافظات الجمهورية يمكنكم معرفة النتيجة من خلال الرابط السابق ذكره وإذا واجهتكم صعوبة في الإستعلام عن النتيجة يرجى كتابة اسمك ورقم جلوسك وشعبتك في تعليق أسفل الموضوع للرد عليه، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.

الكثير من المواقع الإلكترونية أعلنت تحميلها وإعلانها لنتيجة امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2017، وأهم هذه المواقع موقع اليوم السابع وموقع فيتو وموقع مصراوي، حيث يستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة الآن من خلال المواقع السابقة.

يستطيع طلاب وطالبات الثانوية العامة الذين كان لهم حق دخول امتحانات الدور الثاني الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فقط من خلال المواقع التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم في جميع محافظات مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *