التخطي إلى المحتوى

جدارة، أعلنت منذ قليل وزارة الخدمة المدنية في بيان رسمي بالتعاون مع وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، عن دعوة كافة الخريجين والخريجات الراغبين في التقدم إلى الوظائف التعليمية وذلك في مراحل التعليم العام، وذلك ممن يتوافر لديهم كافة الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة وذلك من أجل شغل الوظائف المشمولة في لائحة الوظائف التعليمية.

حيث دعت وزارة الخدمة المدنية، كافة الخريجين الحاصلين والحاصلات على الدرجة الجامعية وذلك في كافة الجامعات أو الكليات المعتمدة، وذلك في داخل وخارج المملكة العربية السعودية إلى التقديم على الوظائف المطروحة لكافة المواطنين في السعودية، حيث وصل جمالي عدد الوظائف التعليمية (8666) وظيفة مخصصة.

شروط التقديم على الوظائف التعليمية جدارة

  • درجة البكالوريوس من إحدى الجامعات أو الكليات المعتمدة.
  • اجتياز كفايات المعلمين والمعلمات بقسميه العام والتخصصي.
  • أن تكون الدرجة العلمية والتخصص المناسبة للمواد التعليمية المعلنة.
  • أن يكون حاصل على قرار معادلة من وزارة التعليم وذلك للحاصلين والحاصلات على مؤهلات علمية من خارج المملكة العربية السعودية.
  • أن لا يشغل أي وظيفة رسمية مستوى دخول للدرجة العلمية الحاصل عليها.

التسجيل في الوظائف التعليمية، وقد دعت وزارة التعليم ووزارة الخدمة المدنية، كافة الخريجين الحاصلين والحاصلات على الدرجة الجامعية، إلى التسجيل على الوظائف التعليمية المعلنة اليوم وذلك من أجل الحصول عليها في الفترة المقبلة، حيث دعت للتسجيل عبر جدارة الخدمة المدنية وذلك وفق الشروط المذكورة أعلاه.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *