التخطي إلى المحتوى

التسجيل في الوظائف التعليمية جدارة،  كشف اليوم وزير التعليم الدكتور أحمد العيسي، في بيان رسمي عن اعتماد أكثر من 7466 وظيفة تعليمية و1200 وظيفة معلمة رياض أطفال، وذلك مع تصحيح مستوى 5000 معلمة قد تم تعيينهن في العام الماضي في كافة مدارس التعليم.

وقد أعلنت منذ قليل وزارة الخدمة المدنية في بيان رسمي، عن فتح باب التقديم على الوظائف التعليمية، والتي تصل إلى أكثر من 8000 وظيفة لكافة الخريجين والخريجات من الجامعات والكليات السعودية المعتمدة، وقد كشفت عن تفاصيل ومواعيد التقديم على الوظائف التعليمية عبر موقع جدارة.

التسجيل في الوظائف التعليمية جدارة
التسجيل في الوظائف التعليمية جدارة

حيث يمكن لكافة المعلمين والمعلمات التسجيل والتقديم على الوظائف التعليمية وذلك في برنامج جدارة التابع لوزارة الخدمة المدنية، وذلك من خلال عدد من الخطوات السهلة التي حددتها الوزارة من أجل التسجيل في الوظائف التعليمية، حيث يجب عليك الدخول على الموقع الرسمي إلى موقع جدارة.

  • يجب عليك إدخال رقم الهوية الوطنية وذلك في الخانة الأولى، ومن ثم إدراج تاريخ الميلاد الخاص بك وذلك من الخانات المنسدلة، وتحديد الجنس، ثم إدخال رمز التحقق.
  • عليك متابعة التسجيل وذلك بالطريقة الاعتيادية كما تظهر بيانات الطلب وذلك في صفحة جدارة، وذلك مع ضرورة تعبئة السيرة الذاتية، بحيث تشمل الاسم وتاريخ الميلاد ورقم الجوال.
  • يجب عليك إضافة كافة المعلومات الخاصة بالمؤهل العلمي والتفاصيل المتعلقة بها وذلك حسب المطلوب للتسجيل في جدارة.
  • إضافة كافة الخبرات والدورات التي قد تحصلت عليها، والتي تدعم ملف السيرة الذاتية، وذلك مع النقر على كلمة حفظ عند إدخال أي بيانات متعلقة بطلب التسجيل في جدارة ، حتى الوصول إلى المرحلة التالية.
  • عند الوصول إلى مربع الدرجة العلمية، يجب عليك رفع نسخة إلكترونية من الشهادة الخاصة بك، وعقب إتمام كافة البيانات وإدخال المعلومات المطلوبة في طلب التسجيل في برنامج جدارة، عليك النقر على كلمة حفظ، والتعهد ثم تقديم الطلب، ثم عليك الانتظار لحين التدقيق في الشهادات والرد عليك في حسابك الشخصي المتواجد في جدارة.
  • عقب الانتهاء من ملفك بالكامل في صفحة جدارة، يجب على المتقدم متابعة الخطة الزمنية لكافة الإعلانات الوظيفية عبر وزارة الخدمة المدنية، كما عليك معرفة تواريخ التقديم الخاصة بكل وظيفة.

في حال وصول موعد التقديم على الوظائف الحكومية من خلال موقع جدارة، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى ملفك الرسمي على موقع جدارة والاطلاع على الوظائف المرشح لها من قبل الحكومة السعودية، ومن ثم عليك اختيار الوظائف المطلوبة ومكانها والرتبة المرشح لها والانتظار لمدة شهر ومعرفة النتائج النهائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *