التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة السعودية والإمارات القادمة تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للمباراة، في إفتتاحية مباريات الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من المجموعة الثانية في تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا 2018، تقام مباراة السعودية والإمارات في قمة عربية خالصة بنكهة آسيوية، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 2017/8/29.

المنتخب السعودي يدخل مباراته أمام الإمارات تحت شعار الفوز فقط ولا بديل عنه، خاصة وأن منتخب الأخضر السعودي يدخل هذه المباراة، وهو في المركز الثاني برصيد 16 نقطة  في جدول ترتيب المجموعة الثانية، خلف اليابان صاحب الصدارة برصيد 17 نقطة، وهو ما يمنح بطاقة العبور والمشاركة في نهائيات بطولة كأس العالم في روسيا 2018، حال تمكن لاعبو الأخضر السعودي من الحفاظ على المركز الثاني.

أما الأبيض الإماراتي فقد تبددت آماله في الذهاب لنهائيات كأس العالم روسيا 2017، خاصة بعد التعادل في المباراة الماضية أمام تايلاند، لتذهب أحلام الإماراتيين في الذهاب لكأس العالم 2018 مع الرياح، حيث يحتل المنتخب الإماراتي المركز  الرابع في المجموعة برصيد  10 نقاط.

هذا وقد أعلن السيد مارفيك المدير الفني للأخضر السعودي عن أن فريقه قد قطع 50% من مشواره في التأهل لكأس العالم، مؤكداً بأن مباراة الغد أمام الإمارات لن تكون سهلة، فيما أبدى السهلاوي استعداده هو وبقية زملاؤه لهذه المباراة.

موعد مباراة السعودية والإمارات القادمة:

وقد حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الثلاثاء الموافق 2018/8/29 ليكون موعداً لمباراة السعودية والإمارات القادمة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، حيث سيقام اللقاء على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس توقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإمارات:

هذا ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة السعودية والإمارات القادمة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 من خلال قناة beIN SPORTS HD1، والتي سيتم تقديم اللقاء بشكل مباشر من خلالها على الهواء مباشرة، حيث سيكون التعليق على أحداث مباراة السعودية والإمارات بصوت عصام الشوالي، كما أن المباراة ستكون منقولة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة الكأس HD3.

نتيجة مباراة السعودية والإمارات اليوم:

تمكن المنتخب الإماراتي من الفوز على نظيره السعودي بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد هزاع بن زايد بنادي العين.

تقدم الضيوف أولاً عن طريق نواف العابد من ركلة جزاء في الدقيقة 20، إلا أن اللاعب علي أحمد مبخوت تعادل للأبيض الإماراتي في الدقيقة 22، قبل أن يسجل أحمد خليل هدف التقديم في الدقيقة 60 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة يكون المنتخب السعودي قد توقف رصيده عند النقطة 16 في المركز الثاني، ولا تزال حظوظه قائمة في التأهل لمونديال روسيا، وارتفع رصيد الإمارات عند النقطة 13 في المركز الرابع في المجموعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *