التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة سوريا وقطر والقنوات الناقلة للمباراة، في إطار منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2017، وفي مباراة تجمع بين منتخبين عربيين على الأراضي الماليزية، حين يستقبل المنتخب السوري نظيره القطري، في مباراة الفرصة الأخيرة لكلا الفريقين للحفاظ على فرص التأهل لنهائيات كأس العالم 2018.

المنتخب السوري يدخل مباراته أمام قطر، ولابديل أمامه عن الفوز، إن أراد لاعبو منتخب نسور قاسيون في الحفاظ على آمالهم في التأهل لنهائيات كأس العالم بشكل مباشر عن طريق تحقيق المركز الثاني، أو المركز الثالث على أقل تقدير المؤهل لمباراة الملحق.

وقد تسلح المنتخب السوري في مباراته القادمة أمام العنابي القطري بمهاجم فريق أهلي جدة السعودي اللاعب عمر السومة، والذي غاب عن منتخب سوريا في المباريات الماضية، وهو ما يعد بمثابة دافع قوي للاعبي سوريا لتحقيق الفوز على منتخب قطر في تلك المباراة من أجل الذهاب إلى نهائيات روسيا 2018.

فبعد نتائج الجولة الماضية في المجموعة الأولى، والتي مُنح فيها المنتخب الإيراني بطاقة العبور لنهائيات روسيا بشكل مباشر، وفوز قطر على كوريا الجنوبية في مفاجأة غير متوقعة، وتعادل سوريا مع الصين في اللحظات الأخيرة، جعل المنافسة على أشدها تظل مفتوحة على المركزين الثاني والثالث في المجموعة، وإن كانت فرص منتخب قطر تأتي فقط من خلال وصوله للمركز الثالث في هذه المجموعة.

ترتيب سوريا وقطر في  المجموعة الأولى:

فقد حافظ المنتخب السوري  علىى المركز الرابع بعد أن وصل رصيده للنقطة رقم 9 في المجموعة الأولى، كما أن فوز منتخب قطر  على كوريا الجنوبية في الجولة الماضية حافظ للعنابي على فرص تواجده في المنافسة، وإن كانت على المركز الثالث، حيث وصل العنابي للنقطة السابعة  في  المركز الخامس في جدول ترتيب المجموعة الأولى.

موعد مباراة سوريا وقطر:

وعن موعد مباراة سوريا وقطر القادمة في الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، والتي ستقام على الأراضي الروسية، فمن المقرر أن تقام مباراة سوريا وقطر يوم الخميس القادم الموافق 2017/8/31، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر ظهراً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وقطر:

وعن القنوات التي سيتم من خلالها النقل لمباراة سوريا وقطر القادمة في منافسات المجموعة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، فمن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة سوريا وقطر من خلال قناة beIN SPORTS HD2 على الهواء مباشرة.

وقد تم تحديد معلق مباراة سوريا وقطر والتي ستقام عصر اليوم الخميس، حيث سيقوم بالتعليق عليها كل من حسن العيدروس، ومشعل الشمري، وسيقوم حسن العيدروس بالتعليق من خلال قناة beIN SPORTS HD2، على أن يقوم بالتعليق على مباراة سوريا وقطر من خلال قناة الكأس HD3 المعلق مشعل الشمري.

نتيجة مباراة سوريا وقطر اليوم:

تمكن المنتخب السوري حتى الديقة 62 من التقدم على حساب منتخب قطر بهدفين لهدف، هدفا سوريا جاءا من توقيع اللاعب عمر خربين في الدقيقتين السابعة والخامسة والخمسين من عمر المباراة، فيما جاء هدف قطر عن طريق اللاعب علي أسد الله قمير في الدقيقة 35، لتكون النتيجة حتى الآن تقدم سوريا 2-1.

واستطاع اللاعب محمود المواس أن يسجل هدف سوريا الثالث في الدقيقة الرابعة والتسعين من زمن المباراة، مهدياً منتخب بلاده النقاط الثلاث، ليصل منتخب سوريا للنقطة رقم 12 في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى، ويتوقف رصيد  المنتخب القطري عند النقطة السابعة في المركز السادس والأخير من المجموعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *