التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2017، بعد حالة من الترقب والقلق عاشها طلبة وطالبات الثانوية العامة في انتظار الإعلان عن نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2017 علمي وأدبي والتي أخذت بعض الوقت للإعلان عنها، قام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم باعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2017 وذلك للقسم العلمي والقسم الأدبي لجميع الطلبة والطالبات، حيث وصل عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة إلي 133 ألف طالب وطالبة في جميع الاقسام العلمية والادبية.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2017 (علمي وأدبي)

أعلنت الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن اعتماد نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2017 وذلك بعد الانتهاء من تصحيح وتجميع درجات الطلبة والطالبات في جميع الاقسام سواء العلمي أو الأدبي، وأصبح بإمكان جميع الطلبة والطالبات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2017 الدور الثاني علمي وأدبي برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج الطلاب.

وقد عبر جميع الطلبة وأولياء الأمور عن فرحتهم بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2017 الدور الثاني علمي وأدبي، وبدأ الجميع في الدخول عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم والاستعلام عن نتيجة ملاحق الثانوية العامة برقم الجلوس وذلك بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم بتفعيل رابط استعلام نتائج الدور الثاني للثانوية العامة برقم الجلوس منذ قليل.

رابط نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2017 برقم الجلوس علمي وأدبي

نقدم لكم رابط موقع وزارة التربية والتعليم والذي قامت وزارة التربية والتعليم بتفعيلة للاستعلام عن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2017 لجميع الطلبة والطالبات، وذلك بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2017 الدور الثاني.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2017 الدور الثاني برقم الجلوس

من خلال الرابط السابق يمكن لجميع الطلاب الحصول على نتيجة ملاحق الثانوية العامة برقم الجلوس 2017 للقسم الأدبي والقسم العلمي.

ونذكركم بأنه بعد إعلان نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2017 الدور الثاني سيحصل الطلاب على 50% من مجموع الدرجات التي حصلوا عليها وذلك طبقاً لنظام الدور للثانوية للثانوية العامة، كما سيتم بدء سحب أوراق الطلاب بداية من يوم الأحد المقبل الموافق 27 أغسطس عن طريق الذهاب للمدرسة التابع لها الطالب، وتتمني اسرة موقع مصر مكس النجاح التوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

تحديث: بلغت نسبة النجاح بين الطلاب والطالبات في نتيجة الثانوية العامة 2017 الدور الثاني نحو 87% وهي نسبة جيدة، كما أنه من المقرر أن يبدأ طلاب الدور الثاني في تسجيل رغباتهم من خلال موقع التنسيق للمرحلة الثالثة بعد 48 ساعة من إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2017.

تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2017 الدور الثاني

أكد خالد عبد الحكم مدير عام الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس عام الامتحان أنه يمكن لجميع الطلبة والطالبات التقدم بطلبات التظلم على نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2017 أعتباراً من يوم الأحد المقبل الموافق 28 أغسطس 2017 على أن يستمر قبول الطلبات حتى موعد أقصاه 15 يوماً من فتح باب التظلمات.

يواصل جميع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2017 عبر موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس وذلك بعد أن تم الإعلان عنها منذ ساعات قليلة، وقد بدأ الطلاب في الاستعداد لتسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق وذلك بعد فتح تنسيق المرحلة الثالثة مرة أخري أمام طلاب الثانوية العامة الدور الثاني، ومن المقرر ان يتم فتح باب التسجيل للمرحلة الثالثة يوم السبت المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *