التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية 2018 من موقع اليوم السابع و بوابة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس، وذلك بعد اعتماد وزير التربية والتعليم الفني الدكتور طارق سوقي نتيجة الدور الأول 2018 من امتحانات شهادة الثانوية العامة بنسبة نجاح 74.3%.

اليوم السابع نشر رابط استعلام نتيجة شهادة الثانوية العامة منذ قليل، والاستعلام برقم الجلوس، عن نتيجة الدور الأول من امتحانات الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2017-2018، وبدون عناء سنضع بين أيديكم رابط نتيجة الثانوية موقع اليوم السابع و بوابة الثانوية العامة من موقع  وزارة التربية والتعليم .

اليوم السابع نتيجة الثانوية برقم الجلوس

أشار موقع اليوم السابع منذ أيام قليلة في نقله من تصريحات مسئولي وزارة التربة والتعليم، أن نتائج الدور الأول  2018 لطلاب الثانوية العامة سيظهر يوم الأحد المقبل، قبيل الإعلان اليوم عن اعتماد  نتائج الطلاب في الشهادة الثانوية من قبل مسئولي التعليم.

موقع نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع

موقع وزارة التربية والتعليم

بلغت نسبة النجاح في نتيجة الثانوية 74.3%، وتم تحديد اعداد الطلاب والطالبات المتقدمين لامتحانات شهادة الثانوية العامة 2018 بشعبتيها العلمية والأدبية، وتحديد أعداد الطلاب الناجحين، بخلاف نسبة النجاح في المواد المختلفة وعلى مستوى المحافظات المصرية .

روابط نتيجة الثانوية العامة

وزارة التربية والتعليم من خلال بوابة الثانوية العامة، تقدم نتائج الطلاب برقم الجلوس، غير أن موقع اليوم السابع نشر رابط استعلام نتائج الدور الثاني 2017 برقم الجلوس مباشرةً، حال تفعيل رابط نتيجة الثانوية الدور الثاني من بوابة الثانوية العامة سنضيفه فوراً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *