التخطي إلى المحتوى

موعد لعبة العراق وتايلاند والقنوات الناقلة للمباراة، ضمن مباريات الجولة التاسعة من منافسات المجموعة الثانية من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، وعلى ملعب راجامانجالا الدولي بمدينة بانكوك التايلاندية، حيث يقام لقاء العراق وتايلاند في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

المنتخبان تأكد خروجهما من المنافسة بعد أن احتلا المركزين الأخير وقبل الأخير في المجموعة الثانية، والتي يلعب لها اليابان والسعودية وأستراليا والإمارات، إلا أنهما يدخلان تلك المباراة القادمة من أجل إسعاد الجماهير، وطمأنة الجماهير بأن لها منتخب قادراً على المنافسة في المحافل القارية.

ويدخل المنتخب العراقي المباراة القادمة أمام تايلاند بدافع الفوز، وتحقيق نتيجة إيجابية، فبعد أن تعادل العراق مع اليابان في الجولة الماضية، في المباراة التي أقيمت بينهما على الأراضي الإيرانية، فإن منتخب أسود الرافدين يرفض أن يكون في المركز الأخير في هذه المجموعة، وإن كان هذا لا يرضي طموح جماهير كرة القدم العراقية.

وفي نفس الإطار يحل المنتخب السعودي ضيفاً  على نظيره الإماراتي يوم الثلاثاء  2017/8/29،  حيث كان قد تم تقديم موعد مباراة السعودية والإمارات من قبل الاتحاد الآسيوي، بعد أن أبدى كلا المنتخبين تقديمهما لموعد المباراة.

ترتيب العراق وتايلاند في المجموعة الثانية:

ويحتل المنتخب العراقي المركز الخامس في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط فقط جمعهم من الفوز في مباراة واحدة، والتعادل في مباراتين، والخسارة في 5، أما منتخب تايلاند فتعادل فقط في مباراتين وهُزم في 6، ليحتل المركز السادس والأخير في المجموعة الثانية.

موعد مباراة العراق وتايلاند:

وستقام مباراة العراق وتايلاند القادمة يوم الخميس الموافق 2017/8/31، وهو الموعد الذي حدده الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ليكون موعداً لتك المباراة بين العراق وتايلاند، حيث سيكون توقيت المباراة هو الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وتايلاند:

هذا ومن المقرر أن تكون لعبة العراق وتايلاند القادمة، مذاعة من خلال قناة beIN SPORTS، وأيضاً شبكة قنوات الكأس الرياضية، والتي تقوم بنقل أحداث مباريات تصفيات قارة آسيا لمونديال كأس العالم 2018 والذي سيقام في روسيا.

وكانت قنوات beIN SPORTS قد أعلنت بأنه سيعلق على أحداث مباراة العراق وتايلاند اليوم المعلق على لفته من خلال قناة beIN SPORTS HD5، كما سيقوم المعلق محمد الهركي بالتعليق على المباراة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة الكأس HD8.

نتيجة مباراة العراق وتايلاند اليوم:

استطاع متخب العراق التقدم حىى الآن على المنتخب التايلاندي بهدف نظيف، الهدف الوحيد الذي سجله أسود الرافدين جاء عن طريق اللاعب جستين حكمت ميرام في الدقيقة 34 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 63 تمكن المنتخب التايلاندي من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب أحمد إبراهيم بالخطأ في مرماه، لتصبح النتيجة التعادل بهدف لمثله، وطرد حكم المباراة اللاعب ثيتيبان بوانغتشان من منتخب تايلاند في الدقيقة 72، ليكمل التايلانديين المباراة بعشرة لاعبين.

وقبل نهاية المباراة بستة دقائق فقط استطاع اللاعب سعد عبدالأمير أن يضيف ثاني أهداف المنتخب العراقي، لتنتهي المباراة بتقدم العراق بهدفين نظيفين.

بهذا الفوز يكون قد رفع منتخب العراق من رصيده للنقطة الثامنة في المركز الخامس وقبل الأخير في جدول ترتيب المجموعة الثانية، ويتوقف رصيد المنتخب التايلاندي عند النقطة 2 في المركز الأخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *