التخطي إلى المحتوى

نشرت الصحف السعودية منذ قليل خبر عن العثور على المولود المخطوف من مستشفى الملك خالد، وأشارت إلى أن الشرطة استطاعت في أقل من 24 ساعة العثور على الطفل، بعد أن تم تفريغ كاميرات المراقبة واستجواب الشهود تم التوصل إلى مكان المولود وإعادته إلى والدته.

المكان الذي تم العثور فيه على مولود مستشفى الملك خالد

كشفت الصحف أن الشرطة استطاعت العثور على مولود مستشفى الملك خالد في مسجد بحي الحمراء بالرياض، وقد تم التعرف على المولود وتم عمل التحاليل اللازمة للتأكد من أنه يتطابق مع والدته، وقد تم إعادة المولود إلى والدته وعلى تويتر وجه الكثير من المغردين الشكر إلى جهات الأمن في الخرج لسرعة العثور على المولود.

شكرا شرطة مكة هاشتاج جديد على تويتر

هاشتاج ظهر منذ قليل على تويتر يوجه فيه المغردين بتويتر كل الشكر للشرطة في مكة المكرمة بعد العثور على المولود بهذه السرعة قبل أن يصيبه أي مكروه، وقد لولا عمل قوات الشرطة خلال اليوم فإن المولود لم يعود مرة أخرى إلى والدته.

تحديث قديم عن الخبر
حادث صدم كل مغردي تويتر اليوم، اختطاف مولود من ولادته بعد أن والدته بدقائق في مستشفى الملك خالد بالخرج، ترجع تفاصيل إلى وصول بلاغ إلى الشرطة في محافظة الخرج يشير إلى اختفاء مولود بعد ولادته بدقائق بالمستشفى، وقد كشفت مقدم البلاغ – والد المولود – عن تفاصيل ماحدث معه زوجته.

تفاصيل حادث اختطاف طفل من والدته بالخرج

كشفت التفاصيل المتاحة حتى الآن أن هناك سيدة دخلت على أم هذا المولود الجديد في غرفتها في مستشفى الملك خالد، وإدعت هذه السيدة أنه تعمل في طقم الممرضات بالمستشفى وأنها ستأخذ المولود الجديد لعمل تحاليل لازمة له للإطمئنان على حالته الصحية.

تقول الأم أثناء استجواب جهات التحقيق لها أنها شعرت بتأخر هذه السيدة، وتأخر مولودها في هذه التحليل، لذلك شكت في أن يكون قد تم خطف مولودها، وبالفعل لم يرجع المولود الجديد حتى مساء اليوم، وقد كشفت الصحف أن الأم والأب يعيشوا الآن حالة صعبة جدا من الترقب والخوف داعين الله أن يعود لهم مولودهم قريبا.

أما على تويتر فقد ظهرت حالة كبيرة جدا من الغضب الشديد بعد أن انتشرت تفاصيل هذا الحادث، وتسائل أحد المغردين كيف يمكن سرقة مولود من مستشفى الملك خالد بالرغم من وجود كاميرات مراقبة تراقب كل من يدخل ويخرج، وكيف يدخل شخص غير معروف ويدعى أنه يعمل في المستشفى بدون أن يتم سؤاله عن سبب تواجده هناك.

وقد ظهر في تريند السعودية هاشتاج بعنوان اختطاف مولود من والدته، يتناول فيه المغردون تفاصيل هذه القضية مطالبين بسرعة الكشف عن هذه السيدة التي قامت باختطاف المولوده من والدته، وقد تسائل مغردين لماذا لم يتم ملاحظتها وهي ترتدي الملابس التمريض وهي لا تنتمي للعاملين في مستشفى الملك خالد.

وقد أكدت الصحف أن الشرطة في محافظة الخرج أصبحت في حالة استنفار أمني شديد للبحث ومعرفة لغز اختفاء هذا المولود، والقبض على السيدة التي قامت باختطاف المولود، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن نتائج التحقيقات في الحادث خلال الساعات القليلة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *