موقع خبر اليوم

رابط تقديم الوظائف التعليمية 1439 .. التسجيل في جدارة وظائف الخدمة المدنية وشروط التقديم للرجال والنساء

أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن تفاصيل الوظائف التعليمية رجال ونساء، ومواعيد تقديم الوظائف التعليمية من خلال رابط بوابة جدارة الخدمة المدنية بوابة التوظيف الإلكتروني، عقب إعلان وزير التعليم الدكتور احمد العيسى عن موافقة نائب خادم الحرمين الشرفين على احتياجات وزارة التعليم من المعلمين والمعلمات للعام الدراسي المقبل .

وجهت وزارة الخدمة المدنية الدعوة للخرجين والخريجات من حملة المؤهلات المناسبة، للتقديم على 2975 وظيفة تعليمية شاعرة، وفق جدول تقديم الوظائف التعليمية المنشور على بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة 1439 هجرياً، والتي تحدد فيها احتياجات كل إدارة تعليمية من التابعين لوزارة التعليم السعودية.

تفاصيل تقديم الوظائف التعليمية 1439

تقديم الوظائف التعليمية 1439 متاح للخرجين والخريجات الجامعيين الحاصلين على المؤهلات المناسبة والمتوافقة مع شروط التقديم والمتوافقة مع لائحة الوظائف التعليمية بمراحل التعليم العام، من خريجي الجامعات والكليات المعتمدة في المملكة العربية السعودية أو خارجها.

حدد إعلان بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة الخاصة بالوظائف التعليمية أعداد المعلمين والمعلمات المطلوبين لكل مرحلة من أطوار التعليم المختلفة، وفقا سنرفقه لكم بالجدول التالي:

شروط التقديم في الوظائف التعليمية 1438-1439

شمل شروط التقديم في الوظائف التعليمية 1438-1439 هجرياً، حصول المقدم أو المتقدمة على درجة البكالوريوس من أحدى الكليات المعتمدة، واجتياز المتقدمين لاختبار كفايات المعلمين والمعلمات، سواء للقسم التخصصي أو القسم العام، يقبل المتقدمين من أصحاب الدرجات العلمية والتخصص المناسبة للوظيفة الشاغرة المعلن عنها، وتوافر قرار معادلة صادر عن وزارة التعليم لمن تحصل على مؤهل علمي من خارج المملكة العربية السعودية، بجانب باقي الشروط العامة.

تفاصيل إعلان الوظائف التعليمية وشروط التقديم و الفئات المستهدفة بما ورد في إعلان التوظيف :

رابط إعلان الوظائف التعليمية

رابط و مواعيد تقديم جدارة الوظائف التعليمية

تبدأ بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة استقبال طلبات تقديم الوظائف التعليمية 1439 للرجال بداية من يوم 20-4-1439هجريا وحتى يوم 26-4-1439 هجرياً، فيما تم تحديد موعد بدء تقديم جدارة الوظائف التعليمية للرجال بدايةً من يوم 27 وحتى 30 ربيع أخر 1439، وذلك وفق أخر تصريحات صدرت عن المتحدث الرسمي حمد المنيف.

رابط جدارة الوظائف التعليمية

تبدأ إجراءات المطابقة للمرشحين والمرشحات خلال أسبوع من انتهاء التقديم الإلكتروني وبخلاف ذلك التخصصات المطلوبة سواء في التعليم الابتدائي أو التعليم المتوسط أو التعليم الثانوي، موضح بالتفاصيل على رابط إعلان الوظائف التعليمية 1438 المشار إليه بعالية.

تحديث : ساعات قليلة وسيتم فتح موقع بوابة التوظيف الإلكترونية لاستقبال طلبات التقديم على الوظائف التعليمية الشاغرة من خلال رابط تسجيل دخول جدارة 1438 .

تحديث : بداية تقديم الخريجات على رابط جدارة الخدمة المدنية سيكون من يوم الاثنين الموافق 6 ذي الحجة 1438 هجريا ويستمر التقديم حتى 20 من الشهر ذاته وفق الشروط المبينة بإعلان الوظائف التعليمية.

تحديث : التقديم على الوظائف التعليمية يبدأ من صباح اليوم الاثنين الموافق 6-12-1438، وحتى الساعة الثالثة مساءً من يوم 20-12-1438 هجرياً عبر رابط تقديم الوظائف التعليمية 1438 هجرياً.

تحديث : ساعات قليلة وتستقبل بوابة جدارة 3 طلبات تقديم الخريجين على الوظائف التعليمية والتي تستمر حتى يوم 26 ربيع 1439  بعدها سيتم البدء في إجراء عمليات المفاضلة بين المتقدمين لشغل الوظائف التعليمية، وسيستطيع مختبر قياس كفيات 1439 التقديم بنتائج الاختبار الجديد.

تحديث 9-1-2018 : التقديم على الوظائف التعليمية للرجال والنساء على بوابة التوظيف الإلكتروني ، وذلك لعدد الوظائف التي أعلنت عها وزارة الهدمة المدنية بإجمالي 2975 وظيفة.

تحديث : تنتهي غدا السبت فترة التقديم على الوظائف التعليمية للرجال ، وسط شكاوى كثيرة من صعوبة تقديم بعض الخريجين، والتي رد عليها المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية معلل السبب وراء ذلك بسب وجود تناقض بين البيانات .