التخطي إلى المحتوى

نتائج حركة النقل الداخلي عبر نظام نور، يترقب الكثير من المعلمين والمعلمات ومنسوبي التعليم بالمملكة العربية السعودية لحظة الإعلان عن نتائج حركة النقل الداخلي 1438 والتي لم يتم الاعلان عنها حتي الآن، حيث انتاب الجميع حالة من الإحباط والقلق من تأخر إعلان موعد نتائج النقل الداخلي 1438 والتي كانت من المفترض أن يتم الإعلان عنها قبل إجازة عيد الأضحى المبارك وخاصة في ظل اقتراب موعد بدء العام الدراسي الجديد.

نتائج حركة النقل الداخلي 1438 عبر نظام نور

طالب الكثير من معلملى ومعلمات المملكة العربية السعودية بسرعة الإعلان عن نتائج حركة النقل 1438 بنظام نور وذلك حتي يتمكن جميع المعلمين من تدبير أمورهم قبل بدء العام الدراسي الجديد، وقد تداولت بعض الأخبار التي تشير إلي أن نتائج حركة النقل الداخلي سيتم الإعلان عنها خلال الأسبوع الجاري عبر رابط نظام نور  ولكن لم يتم الإعلان عنها حتي الآن.

نتائج النقل الداخلي
نتائج النقل الداخلي

وكانت وزارة التعليم السعودية قد أشارت مطلع شهر أغسطس الجاري إلي أن آلية مفاضلة حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات ستسير وفق عدد من الضوابط والتي تضم:

أولاً: تاريخ المباشرة في التعليم بالشهر والسنة مطروحاً منها أيام الغياب دون عذر

ثانياً: مجموع حساب درجات المعلم على عدد من الأمور وهي:

  • عدد أيام الغياب بعذر للفصل الثاني من العام الدراسي الماضي وحتى تاريخ 28 / 4 / 1438هـ (30 درجة)
  • عام التخرج (20 درجة)
  • درجة الأداء الوظيفي للعام السابق (20 درجة)
  • المعدل التراكمي (20 درجة)
  • تضاف 10 درجات لمن حصل جائزة التميز للتعليم على مستوى الوزارة للعام 1437/1436هـ

ومن خلال حساب مجموع درجات المعلم والتي يحصل عليها من خلال النقاط السابقة، تتم عمليات المفاضلة بين المعلمين والمعلمات ومن ثم، إعلان نتائج حركة النقل الداخلي 1438 عبر نظام نور الإلكتروني.

رابط نظام نور التعليمي

يعد نظام نور أحد أهم الأنظمة الموجودة بالمملكة العربية السعودية والتي يتم من خلالها الإعلان عن نتائج الطلاب وتسجيل الطلاب المستجدين والاستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي والخارجي، كما أن موقع نظام يقدم العديد من الخدمات التعليمية للمعلمين والمعلمات والطلاب، ونقدم لكم رابط نظام نور والذي يمكن من خلاله الاستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي.

رابط نظام نور

من خلال رابط موقع نور يمكن لجميع معلمي ومعلمات المملكة العربية السعودية الاستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي فور الإعلان عن ظهورها، وسوف نتابع معكم كل ما هو جديد حول إعلان نتائج النقل الداخلي 1438 بالسعودية.

حركة النقل الداخلي 1438

قام الدكتور ملفي بن عبدالرحمن العتيبي مدير التعليم بمحافظة سراة عبيدة باعتماد نتائج حركة النقل الداخلي 1438 للمعلمين والمعلمات ومنسوبي التعليم في المحافظة، وتمت الإشارة إلي أن عمليات النقل والإخلاء ستتم من خلال  نظام نور إلكترونياً، حيث سيتم الدخول عبر رابط نظام نور والموجود أعلى المقال والاستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات ومنسوبي التعليم 1438.

تحديث: تتوالى إعلان نتائج حركة النقل الداخلي 1438 للمعلمين والمعلمات ومنسوبي التعليم عبر رابط نظام نور NOOR في عدد من المحافظات المختلفة، ويمكن للجميع الدخول عبر رابط نظام نور والاستعلام عن نتائج النقل الداخلي 1438 عن طريق تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور.

تحديث: أعتمد الدكتور عبدالله محمد الظافري مدير التعليم بمحافظة القويعة نتائج حركة النقل الداخلي 1438 للمعلمين والمعلمات وشار إلي أنه يمكن لجميع المعلمين والمعلمات الاستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي ببرنامج نور عن طريق حسابات المعلمين والعلمات، كما دعا مديري المدارس إلي إنهاء إجراءات نقل المعلمين دون الحاجة إلي الحضور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *