التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مصر وأوغندا تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، في إطار منافسات المجموعة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، وفي مباراة قمة المجموعة الخامسة، والتي ستجمع بين صاحبي المركزين الأول والثاني في المجموعة، على ملعب أوغندا الدولي، حيث سيقام لقاء مصر وأوغندا في الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا الصيف القادم.

المنتخب المصري بقيادة هيكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني، يأمل في الفوز في تلك المباراة، والتي من الممكن أن تقرب منتخب ابناء النيل من المشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، بعد أن كانت المرة الأخيرة للمصريين في مونديال 1990 في إيطاليا.

فالفوز في هذه المباراة على أوغندا سيرفع من رصيد منتخب مصر للنقطة رقم 9، لينفرد بالصدارة، وهو ما يأمله بالطبع كوبر وجهازه الفني، من أجل حجز بطاقة التأهل لنهائيات روسيا 2018.

كوبر يستعد بالمحترفين من أجل تلك المهمة:

وقد قام كوبر باستدعاء عدداً من اللاعبين المحترفين خارج مصر من أجل خوض معسكر مباراة أوغندا القادمة في تصفيات القارة السمراء المؤهلة لنهائيات كأس العالم، واختار كوبر 15 لاعباً تقريباً، أبرزهم محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني لاعب أرسنال، وأحمد حجازي لاعب وست بروميتش ألبيون، ورمضان صبحي لاعب ستوك سيتي.

على الجانب الآخر سيكون المنتخب الأوغندي على أهبة الاستعداد لتلك المباراة الهامة والمرتقبة أمام منتخب الفراعنة، فالمنتخب الأوغندي الذي استطاع التعادل مع غانا والفوز على الكنغو جعل طموحات الأوغنديين في التأهل لكأس العالم هذه المرة واردة بشكل كبير، خاصة في حال فوزه على منتخب مصر سيصبح في الصدارة، قبل مباراة العودة في مصر بعدها بنحو أقل من أسبوع تقريباً.

موعد مباراة مصر وأوغندا:

وستقام مباراة مصر وأوغندا القادمة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 يوم الخميس القادم الموافق 2017/8/31، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا:

ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات beIN SPORTS الرياضية بنقل أحداث مباراة مصر وأوغندا على الهواء مباشرة، وذلك  من خلال شاشة قناة beIN SPORTS HD1، والتي ستقوم بالنقل المباشر لأحداث وفاعليات اللقاء.

هذا وقد تقرر أن يقوم المعلق المصري علي محمد علي بالتعليق على أحداث مباراة مصر وأوغندا اليوم الخميس في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 في روسيا، حيث سيعلق علي محمد علي من خلال قناة beIN SPORTS HD1.

كما أن القناة الألبانية Super Sports Hd2 alb ستقوم بنقل المباراة بشكل مجاني على شاشتها، عبر القمر الصناعي Eutelsat من خلال تردد 10845 أفقي، وبمعدل ترميز 30000.

نتيجة مباراة مصر وأغندا:

وحتى الآن تشير النتيجة لتقدم المنتخب الأوغندي على نظيره المصري بهدف نظيف، هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق اللاعب إيمانويل أوكوي في الدقيقة 52 بعد أن سدد الكرة وسط لفيف من مدافعي المنتخب المصري، واضعاً الكرة في شباك الحضري.

بهذه النتيجة يكون قد فاز المنتخب الأوغندي على نظيره المصري، ويرتفع رصيد أوغندا للنقطة السابعة في صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة، فيما تجمد رصيد المنتخب المصري عند النقطة السادسة في المركز الثاني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *