التخطي إلى المحتوى

رابط موقع نور 1438 – يترقب العديد من المواطنين بالمملكة العربية السعودية الإعلان عن نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات والتي من المنتظر أن تعلن خلال الساعات القادمة من قبل نظام نور الإلكتروني، وذلك بعد أن قاموا المعلمين بتسجيل رغباتهم الخاصة بالنقل وتقليل الاغتراب عبر موقع نور الإلكتروني والمختص بكل ما يتعلق بخدمات التعليم في المملكة.

وكانت الوزارة قد أعلنت في وقت سابق بأن الإعلان عن نتائج حركة النقل الداخلي سيكون في الأسبوع الأخير من ذي القعدة وقبل الدخول في أجازة عيد الأضحى والتي تبدأ اليوم 2 ذي الحجة، مما أصاب المعلمين بالإحباط من عدم صدور النتائج، خاصة وأن لم يتبقى سوى وقت قليل على بداية العام الدراسي الجديد مما يجعل المعلمين في أزمة لضيق الوقت لتدبير أمورهم.

رابط موقع نور للإعلان عن نتائج حركة النقل الداخلي

ومازالت حالة التضارب في الأخبار المتعلقة بصدور النتائج حتى الآن، خاصة وأنه لم يصدر حتى الآن أي بيان رسمي من قبل الوزارة يعلن عن موعد محدد لإعلان نتيجة حركة النقل الداخلي الخاصة بالمعلمين، ولكن من المتوقع أن تصدر خلال الساعات القادمة في أي وقت، ولكي معرفة النتائج بعد صدورها يكون من خلال موقع نظام نور الإلكتروني بإدخال أسم المستخدم وكلمة المرور ثم الاستعلام عن النتائج.

وأعلنت وزارة التعليم السعودية بأن كل إدارة تعليمية ستعلن عن نتائج حركة النقل الداخلي الخاصة بها على حدى، حيث أن الوزارة لن تعلن عن جميع النتائج دفعة واحدة، وسيتم نشر النتائج سواء بالقبول أو بالرفض وفقا للقواعد والضوابط التي وضعتها الوزارة لتقليل الاغتراب وذلك لضمان أن يتم قبول من هم أكثر احتياجا لذلك النقل عن الآخر.

ترقب الإعلان عن حركة النقل الداخلي من قبل نظام نور

وكانت الوزارة قد أعلنت عن الضوابط التي تحكم القبول في حركة النقل الداخلي وتقليل الاغتراب حيث أنها ستقوم بحساب تاريخ مباشرة التعليم بالشهر والسنة ثم تطرح منها عدد أيام الغياب بدون عذر، ليتم تبين من هم أحق بالاستفادة من حركة النقل عن غيرهم، وذلك من خلال الانضباط في العمل.

وتم إعلان نتائج حركة النقل الداخل الخاص بتقليل الاغتراب على موقع نظام نور في بعض مديريات التعليم السعودية، ويتبقى الإعلان عن باقي المديريات خلال الساعات القليلة القادمة، حيث تسعى الوزارة إلى إعلان النتائج قبل عيد الأضحى المبارك والذي تبقي عليه أسبوع فقط.

وشهد موقع نظام نور الإلكتروني إقبال كبير من جانب المعلمين والمعلمات لمعرفة نتائج حركة النقل الداخلي الخاص بتقليل الاغتراب والذي تم إعلانه في مديريات التعليم بالمملكة العربية السعودية، وأهتم المسئولين بالمملكة في إصدار نتائج النقل الداخلي قبل حلول عيد الأضحى المبارك بإعطاء المعلمين فرصة في تدبر أمورهم قبل بدء العام الدراسي الجديد الذي أقترب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *