التخطي إلى المحتوى

كشفت منذ قليل صحيفة “بيلد” الألمانية، في بيان رسمي على أن نادي برشلونة الإسباني قد اتفق بشكل رسمي مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني، وذلك على التعاقد مع اللاعب الفرنسي الدولي عثمان ديمبلي، نجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني، حيث نجحت إدارة برشلونة إي إنهاء مسلسلًا طويلا تسبب في إيقاف النادي الألماني للجناح الموهوب.

حيث كشفت الصحيفة اليوم من مصادر رسمية داخل إدارة الناديين اليوم، على أن إدارة برشلونة قد وافقت اليوم على دفع 120 مليون يورو، وذلك إلى إدارة نادي بوروسيا دورتموند، حيث إنها قد ترتفع إلى 150 مليون يورو، وذلك بناء على أداء اللاعب الفرنسي مع الفريق حيث إن ذلك سوف يجعله ثاني أغلى لاعب في التاريخ.

وقد أوضحت صحيفة بيلد اليوم، على إنه قد تم التوصل إلى هذه الصفقة في موناكو الفرنسية، حيث كان ممثلو الفريقين متواجدين في مراسم سحب قرعة دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت أمس، حيث لم يتضح حتى الآن إذا ما كان الطرفان قد وقعا بالفعل عقوداً أم لا.

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة الإسباني قد خسر في الفترة الماضية، اللاعب البرازيلي نيماردا سيلفا، والذي رحل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي وضع إدارة الفريق في وضع حرج أمام  جماهير النادي، حيث رحل نيمار في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو، أغسطس الجاري.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *