التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة مصر وأوغندا اليوم في تصفيات كأس العالم 2018 من أهم وأكثر العناوين انتشاراً، حيث يبحث عنها عشاق ومحبي الكرة المصرية في مصر وجميع بقاع الوطن العربي بأكمله، حيث يحلم جميع شعب مصر بالوصول إلى حلم المونديال، حيث أنه المنتخب المصر متعطش له منذ عام 1990، لذا نتابع معكم نتيجة مباراة مصر اليو.

نتيجة مباراة مصر وأوغندا اليوم

نتيجة مباراة مصر وأوغندا يتابعها الكثير في توقيت المباراة اليوم31 أغسطس في ملعب الأخير في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، ومن المؤكد أن تُقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر، بينما ستُقام هذه المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت السعودية، علمًا بأن هناك لقاء آخر سيجمع الفريقين في إطار الجولة الرابعة من نفس التصفيات يوم 5 سبتمبر في القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا

جاءت مجموعة قنوات بي إن سبورت لتقوم بتقديم ميعاد مباراة مصر وأوغندا من بدايته حتى نهايته على شاشتها عبر برنامج استديو التحليلي، كما من المؤكد أن يتم من خلال هذا البرنامج تقديم كافة أخبار واستعدادات الفريقين، كما سيتناول محللي القناة فرص كل فريق بالفوز بالثلاث نقاط.

أخبار منتخب مصر

كما يعلم الجميع، أن المنتخب المصري قبل هذا اللقاء، يملك 6 نقاط بعد الفوز على كلًا من الكونغو ومنتخب غانا، وبعدها اعتلى قمة المجموعة الخامسة، وجاء بعده منتخب أوغندا برصيد 4 نقاط، بينما جاء المنتخب الغاني برصيد نقطة واحدة، وقد تذيل منتخب الكونغو المجموعة دون رصيد.

قبل موعد مباراة مصر وأوغندا، ضم كوبر المدير الفني للمنتخب المصري 29 لاعب، 14لاعب من الدوري المصري، و15 لاعب من المحترفين بالإضافة إلى 4 لاعبين في مركز حراسة المرمى ضمن القائمة، علمًا بأن هؤلاء اللاعبين هم القائمة التي سيعتمد عليهم كوبر في اللقاءين.

ومن أبرز اللاعبين الذي تم استبعادهم الفترة الماضية، اللاعب علي جبر مدافع الزمالك، وجاء ذلك بسبب الإصابة، مما أجبر كوبر بإستدعاء اللاعب محمود عزت مدافع سموحة، كما أكدت التقارير الطبية أن اللاعب يحتاج إلى 10 أيام راحة.

بدأ كوبر المدير الفني للمنتخب المصري وضع التشكيل النهائي لمباراته مع أوغندا اليوم، حيث استقر على شريف إكرامي في حراسة المرمى، وخط الدفاع من كلاً من ربيعة وأحمد فتحي وحجازي ونجيب، بينما خط الوسط ليتكون من طارق حامد والنني، وفي الإمام كلاً من طارق السعيد ومحمد صلاح وكهربا (رمضان صبحي) وعمرو جمال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *