التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الأحد الموافق 27 أغسطس 2017، يبحث عنها متابعيها في كل مكان في العالم وخاصةً عاشقي ومحبي الدوري الإسباني بصفة عامة والفريق الملكي بصفة خاصة، تتسم مباريات الفريقين دائما بالقوة والتشويق والمهارة الفائقة، فكلاهما لديهم نفس الهدف تقريباً وهو الرغبة في الفوز واقتناص الثلاث نقاط.

نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم

طبقاً لجدول مباريات الدوري الأسباني 2018/2017، جاءت توقيت مباراة ريال مدريد وفالنسيا لتُقام يوم الأحد الموافق 27 أغسطس الجاري، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الحادية عشر والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما من المقرر أن يُلعب هذا اللقاء على ملعب سانتياغو برنابيو، وهو ملعب الفريق الملكي.

القنوات الناقلة لمباراة الريال وفالنسيا

تستقبل قناة بي إن سبورت موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم على شاشتها الفضية، عبر برنامج استديو التحليلي، كما من المؤكد أن يطل هذا البرنامجعلى كافة استعدادات الفريقين قبل المباراة، كما سيقوم بعرض فرص كل فريق بالفوز بالنقاط الثلاثة في هذا اللقاء، وسيبرز أهم نقاط الضعف والقوة في كلا الفريقين عبر تصريحات محللي الكرة الإسبانية في هذا البرنامج.

أخبار مباراة ريال مدريد وفالنسيا

منذ الزمن تشهد لقاءات الفريقين بالروعة والإثارة الكروية والأداء الفني الجيد، وتجذب عشاق ومحبي الكرة الإسبانية لرؤيتها، حيث يجدوا صعوبة خبراء الكرة صعوبة بالغة في التوقع بنتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا، رغم ميل كفة الفريق الملكي، وفي نفس السياق، مازال اللاعب كريستيانو رونالدو موقوفاً من تمثيل الريال لمدة خمس مباريات.

يسعى زين الدين زيدان بمواصلة الانتصارات التي بدأت منذ العام السابق لضمان الفوز بجميع المباريات التي سيشارك بها النادي، لذا يعتمد على الكثير من لاعبيه أصحاب الأداء الفني الرائع دائماً في التفكير الرسمي للفريق منذ فترة طويلة، وذلك لضمان استقرار  الفريق، ودائماً يعتمد على راموس في الدفاع لصد هجمات الفريق المنافس، وبنزيما ورونالدو في الهجوم لترجمة الهجمات إلى أهداف.

أما بالنسبة للمدير الفني لفريق فالنسيا ​مارسيلينو غارسيا تورال، فقد صرح أن هذه المباراة لن تمر مرور الكرام على الفريق الملكي، وقد نخرج فائزين من تلك المباراة بنتيجة تسعد الجماهير.

مر من عمر الشوط الأول من نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا 30 دقيقة، ومازالت النتيجة هي التعادل الإيجابي للفريقين، حيث أحرز الريال الهدف الأول في الدقيقة 18 وبعد 7 دقائق تحديداً في الدقيقة 25 أدرك فالنسيا هدف التعادل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *