التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة برشلونة وألافيس، ضمن مباريات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الإسباني لاليجا، حين يحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على ألافيس في أحد مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الإسباني، والتي ستقام أمسية السبت.

ويسعى برشلونة لمواصلة نتائج الفوز، والتي بدأها من المباراة الماضية، حين تمكن الفريق الكتالوني من الفوز على ريال بيتيس بثنائية نظيفة، ليعاود الفريق الكتالوني نغمة الانتصارات بعد الهزيمة التي لحقها به فريق ريال مدريد في مباراتي السوبر الإسباني.

برشلونة المنقوص من خدمات لاعبه لويس سواريز بسبب الإصابة، سيعول في مباراة ألافيس بشكل كبير على خدمات نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي يسعى لتحمل أعباء الفريق في ظل غياب سواريز، ورحيل نيمار لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

على الجانب الآخر يسعى فريق ديبورتيفو ألافيس من العودة للفوز من جديد فبعد نتيجة الهزيمة في المباراة الماضية على يد فريق ليجانيس، فإن فريق ألافيس يأمل في تحقيق الفوز أو التعادل على الأقل في مباراة برشلونة القادمة، وفي نفس الإطار سيلعب أمسية الأحد فريق ريال مدريد مع فالنسيا على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

موعد مباراة برشلونة وألافيس:

هذا وقد تم تحديد يوم السبت الموافق 2017/8/26 ليكون موعداً لمباراة برشلونة ألافيس، والتي سيكون توقيتها في تمام الساعة السادسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وألافيس:

من جهتها أعلنت شبكة قنوات beIN SPORTS عن نقل أحداث مباراة برشلونة وألافيس على الهواء مباشرة، وذلك من خلال قناة beIN SPORTS HD3، والتي تقوم بنقل كافة أحداث مباريات الدوري الإسباني، وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس القادمة المعلق يوسف سيف، كما أن المباراة ستكون منقولة بشكل مجاني من خلال بعض القنوات المجانية والمفتوحة على الأقمار الصناعية المختلفة.

نتيجة برشلونة وألافيس اليوم:

فاز فريق برشلونة على مضيفه ألافيس بهدفين نظيفين، هدفا اللقاء جاءا من توقيع الأرجنتيني ليونيل ميسي، في الدقيقتين 55 و65 من زمن المباراة، ليرفع برشلونة من رصيده في الليجا للنقطة السادسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *