التخطي إلى المحتوى

خلفيات عيد الأضحى 2018، تنطلق التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لعام 2018/1438، وحيث تستقبل الأمة الإسلامية عيد الأضحى خلال أيام قليلة بعد رؤية هلال شهر ذي الحجة، وسوف يوافق عيد الأضحى اليوم العاشر من أيام ذي الحجة، وسوف يتبادل الجميع صور وخلفيات تهنئة ومعايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك عبر الفيس بوك أو تويتر.

تهل علينا نفحات الأيام المباركة ووقفة عرفات، وسوف نتناول لكم أحدث الصور والخلفيات المتميزة من أجل تقديم تهنئة لكل صديق وقريب بمناسبة عيد الأضحى المبارك لعام 2017، ويمكن أن تختار لك صورة مميزة من ضمن باقة كروت تهنئة بمناسبة عيد الأضحى للجميع قبل أن تعلو أصوات المساجد بالتكبيرات في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

صور خلفيات عيد الأضحى المبارك:

نبدأ بالقريب العاجل في أيام العيد وتصبح خلفيات عيد الأضحى متاحة للجميع من اجل التهنئة والمعايدة والتبريكات بحلول عيد الأضحى المبارك، حيث توافق بدايته 21 أغسطس 2018، والذي يسعده بكل الجميع لأن العيد يحمل فرحة وسعادة للجميع من يوم عرفة وحتى أيام العيد والتي تكون إجازة رسمية بالدولة لكافة طوائف الشعب.

مقال ذو صلة:

عيد الأضحى المبارك والذي يعقب وقفة عرفات حيث يقف الحجاج على جبل عرفات ليتموا مناسك الحج، حيث انطلقت أفواج الحجاج إلى بيت الحرام الحرام لتؤدي مناسك الحج وركن الإسلام الخامس، ثم يقوم المسلم بالنحر في أيام العيد تلبية لأمر الله عز وجل حين افتدى سيدنا إسماعيل بأحد الأنعام.

نقدم لكم مجموعة متنوعة من أجل صور وخلفيات تهنئة للأصدقاء والأقارب بمناسبة عيد الأضحى المبارك لعام 2018، حيث يمكن أن يتم استخدامها كصورة شخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك أو الواتس أب، أو وضعها تهنئة مميزة للأصدقاء لعمل إشارة لصديق بتلك المناسبة العظيمة والسنوية على الأمة الإسلامية والعربية.

لا تفصلنا سوى أيام قليلة عن عيد الأضحى المبارك، وأردنا أن نقدم لكم أجمل صور وخلفيات عيد الأضحى المبارك 2018 للمعايدة على الكل قبل الزحام وذبح الأضاحي، قم بتهنئة كل أصحابك عبر مواقع التواصل الاجتماعي دون تأخير.

يحتفل الجميع بحلول عيد الأضحى المبارك، ونرى أغلب الفرحة من خلال شبكات التواصل بتهنئة كل صديق للآخر بأجمل صور لعيد الأضحى المبارك أو إرسال بطاقات وفيديو تهنئة بقرب العيد الكبير، كما نقدم لكم أجمل عبارات وكلمات تهنئة بالعيد.

مقال ذو صلة:

عبارات تهنئة عيد الأضحى المبارك 2018:

نقدم لكل أصحابنا الأعزاء أحلى كلمات وعبارات تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث اقتربت نفحات العيد والمعايدات بين الأهل والأصحاب أن تعلو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واخترنا لكم باقة من أجمل رسائل والعبارات المتميزة لتهنئة الأهل والأصدقاء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

  • من قلب المجروح ألي من يداوي الروح وكل عام و أنت بخير
  • أبارك لك وأحييك وأدعي ربي يخليك يا عسى أكون الأول بالعيد يهنيك
  • سلة عود وبخور والعيد عليكم يعود ونقول لكم كل عام وأنتم بخير
  • أهديك عطر الورد وألوانه .. وأرسل جواب أنت عنوانه .. أهنيك بمقدم العيد وأيامه.
  • وعاد العيد .. وأنا عنك بعيد .. تفرقنا بلاد وبحـور .. وعاد العيد .. وتمنيته عليك سعيد .. ولو كان علي يجــور.
  • قبل زحمة السير وقبل رسائل الغير والإرسال لسة بخير كل عام وأنت بألف خير
  • العيد يكمل .. بقبول الله العمل .. وبرجوعك يا حاج .. يلتم والله الشمل
  • إلى أغلى أعز أحلى أحب الناس عيدك مبارك يا تاج الراس
  • قلبي يبغيك ودوم يشتريك وبنبضه وحبه يرويك وبقرب العيد يهنيك
  • أنطلقت مني أحلى التهاني بالعيد فأرجو من قلبك أن يسمح لها بالهبوط
  • اباركلك بالعيد و ايامه الورديه و امانه يا حبيبى لا تنسانيش بالعيديه
  • بنسيم الرحمه وعبير المغفرة وقبل الزحمة اقول كل عام وانت بخير
  • أحلى لحظة في حياتي أني أسمعك تقول فيها.. كل عام و أنتم بخير
  • يا هلا بيك وبرجعتك .. وربي يتقبل حجتك .. مغفور الذنوب إن شاء الله .. كيوم أمك ولدتك.
  • للغالين بس اللي أحبهم و يحبوني كل عام و أنت بخير بالسنة الجديدة
  • كل عام و انت الى الله أقرب ومنه أخوف وبه أعرف وإلى دار كرامته أسبق
  • كل ساعه كل يوم كل أسبوع كل شهر كل عام و انت بألف خير
  • العيد في السنة مرتين .. لكن في الكون مفيش زيك اثنين
  • بالبهجة والأفراااح جينا نهنيكم .. وبنطلب من الباري يسعد كل لياليكم.

نسمات عيد الأضحى المبارك تقترب وهناك مظاهر للاحتفال من بينها تغيير صورة الشخص بأحلى صور تهنئة عيد الأضحى 2018،  إلى جانب أحلى العبارات المكتوبة على البطاقات والكروت من أجل معايدة الجميع بالعيد.

أقبلت التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وجميع الأهل والعائلة مستعدون لاستقبال عيد الأضحى، ويجب أن تجهز صور وخلفيات متميزة وكروت من أجل المعايدة على كل الأحباب بأحلى الصور والعبارات والكلمات وكل عام وأنتم بخير.

اختار صور تهنئة عيد الأضحى 2017 بنفسك من أجمل خلفيات العيد عبر موقع “مصر مكس”، حيث أننا نسارع في المعايدة على كل الأهل والأصحاب اليوم، حيث أن يوم عرفة له تهنئة خاصة لكل الأصدقاء وكل عام وأنتم بخير.

جاءت فرحة العيد بين الأمة الإسلامية عقب استقبال عيد الأضحى المبارك أمس الجمعة، وتوالت تهنئة الأهل بين بعضهم البعض بمناسبة عيد الأضحى على الجميع، عيد سعيد.

لقد استعدت الأسواق في تجهيز أضاحي العيد والذي لم يبقى عليه سوى أيام قليلة، لذلك أردنا أن نقدم لكم باقة منوعة وجذابة من أجمل صور خلفيات عيد الأضحى المبارك لتهنئة كل الأصدقاء والأحباب بحلول العيد الكبير، وكل عام وأنتم بخير.

انطلقت التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك غدا الجمعة، لذلك استعد الجميع بمجموعة من الصور والتهنئة ورسائل معايدة على جميع الأصدقاء والأهل والجيران، فتلك الكلمات الرقيقة بمناسبة ليلة العيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *