التخطي إلى المحتوى

مباراة ريال مدريد وفالنسيا، في قمة مباريات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الإسباني الليجا، وفي أول مباراة يستضيفها ملعب سانتياجو برنابيو، حين يلعب ريال مدريد وفالنسيا ضمن مباريات الأسبوع الثاني من الليجا في مباراة نارية بين الفريقين.

الريال بقيادة زيدان، والذي استهل موسمه بالتتويج بلقبي كأس السوبر الإسباني والأوروبي، ومن ثم الفوز في المباراة الماضية بثلاثية نظيفة على حساب ديبورتيفو لاكورونيا يسعى للحفاظ على لقبه في الليجا، والتي توج بها في الموسم الماضي في الأمتار الأخيرة أمام برشلونة.

في المقابل يسعى فريق فالنسيا للعودة من جديد للمنافسة على المراكز الأولى في جدول ترتيب الليجا، فبعد أن فاز فالنسيا في مباراته الماضية على لاس بالماس، سيكون الخفافيش جاهزون بشكل جيد لمواجهة الريال، وفي نفس الإطار سيلعب برشلونة أمام ألافيس مساء السبت.

الريال وفالنسيا لهما حتى الآن نفس عدد النقاط في الليجا، حيث أن فوز كل منهما في أول مباراة أعطى لهما 3 نقاط، وهو ما يأمله كل فريق في الفوز في مباراة الأحد من أجل مواصلة نتائج الفوز التي استهل بها الفريقين موسمهما بالليجا.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا:

توقيت مباراة ريال مدريد وفالنسيا بالطبع يهم جماهير ريال مدريد بشكل كبير في مختلف انحاء العالم، فمن المقرر أن يتم إقامة لقاء ريال مدريد وفالنسيا يوم الأحد الموافق 2017/8/27، وذلك في تمام الساعة العاشرة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا:

وعن القنوات التي ستقوم بنقل مباراة ريال مدريد القادمة أمام فالنسيا في الليجا، فمن المقرر أن تقوم قناة beIN SPORTS HD3 بنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة، وتقوم القناة بتقديم ستديو تحليلي للمباراة، يضم عدداً من نجوم التحليل الكروي.

وقد أعلنت قناة beIN SPORTS HD3 من أنها ستقوم بنقل أحداث مباراة ريال مدريد وفالنسيا القادمة بتعليق المعلق الرياضي حفيظ الدراجي، كما يمكنكم الإطلاع على كافة ترددات القنوات المجانية الناقلة لمختلف البطولات الأوروبية على الأقمار الصناعية المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *