التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإمارات، على ملعب ستاد هزاع بن زايد بنادي العين الإماراتي، وفي مباراة قمة عربية تجمع بين الأبيض الإماراتي والأخضر السعودي، في إطار مباريات الجولة التاسعة من تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

المنتخب السعودي يدخل مباراته القادمة أمام الإمارات، بدافع الفوز، ولاشئ سواه، حيث أن أي نتيجة سوى الفوز، ستقلل من فرص تأهل المنتخب السعودي بشكل مباشر لنهائيات كأس العالم 2018، والتي ستقام في روسيا الصيف القادم، ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني برصيد 16 نقطة في جدول ترتيب المجموعة الثانية.

أما الأبيض الإماراتي، فقد ضيع فرصته في المنافسة على التأهل، فبعد التعادل في المباراة الماضية أمام تايلاند، فقد تأكد بشكل رسمي خروج الإمارات من المنافسة على التأهل لنهائيات كأس العالم، وانحصرت بطاقتي التأهل عن المجموعة بشكل مباشر بين اليابان والسعودية وأستراليا.

وسيحاول لاعبو الأبيض الإماراتي تعويض خسارتهم الماضية من الأخضر السعودي، في المباراة التي فاز فيها المنتخب السعودي بثلاثية نظيفة، والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

وفي نفس السياق سيلعب المنتخب العراقي مع نظيره التايلاندي، وسيواجه المنتخب الياباني أستراليا في قمة مباريات الجولة التاسعة من المجموعة الثانية، حيث ستجرى أحداث المباراتين يوم الخميس الموافق 2017/8/31.

من جهة أخرى أنهى مساء اليوم الاثنين المنتخب السعودي استعداداته لمباراة الإمارات غداً الثلاثاء على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين، وقد أبدى لاعبو الأخضر السعودي رغبتهم في الفوز في تلك المباراة، من أجل بلوغ مونديال كأس العالم 2018.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإمارات:

وستكون قناة beIN SPORTS HD1 ناقلة لأحداث مباراة السعودية والإمارات القادمة في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال كأس العالم روسيا 2018، وسيقوم بالتعليق على مباراة الإمارات والسعودية مساء الثلاثاء المعلق التونسي عصام الشوالي، حيث أعلنت شبكة قنوات beIN SPORTS بأنه سيقوم بالتعليق على أحداث المباراة على الهواء مباشرة.

كما أن قناة الكأس HD3 هي الأخرى ستقوم بالنقل المباشر للمباراة عبر شاشتها، مع تقديم ستديو تحليلي للمباراة قبل بدايتها، من أجل التحليل الفني للمباراة.

توقيت مباراة السعودية والإمارات:

أما عن توقيت مباراة السعودية والإمارات القادمة، فمن المقرر أن يتم بدء أحداث المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس التوقيت المحلي لدولة الإمارات، الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت جرينيش العالمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *