التخطي إلى المحتوى

خلفيات عيد الأضحى المبارك، بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك نقدم أجمل التهاني لكل متابعي موقعنا مصر مكس في كافة أنحاء العالم، ونتمنى عيد سعيد على كل الأمة الإسلامية، وأن ينعم الله على الوطن العربي بالأمن والسلام.

عيد الأضحى أو العيد كبير مناسبة خاصة لدى جميع أفراد الأسرة حيث يفكر كل فرد من أفراد العائلة بكيفية الإحتفال به على طريقته الخاصة، وذلك حتى لا يمر العيد مرار الكرام بل يكون له فرحته وطابعه الخاص الذي يميزه عن أي مناسبة آخرى.

إقرأ أيضا:-

خلفيات عيد الأضحى 2017

بمناسبة قرب عيد الأضحى نقدم مجموعة خاصة من أجمل تصميمات صور خلفيات عيد الأضحى لجميع متابعي موقع مصر مكس في الوطن العربي، تصميمات مميزة للإحتفال بعيد الأضحى المبارك تهدي بها جميع الأحباب والأصحاب، وترسم الفرحة والبهجة على وجوه محبيك.

موعد عيد الأضحى المبارك

صرحت هيئة البحوث الفلكية بمصر والمملكة العربية السعودية أن يوم وقفة عرفات يوافق 31 من الشهر الجاري على أن يكون أول أيام عيد الأضحى المبارك الجمعة الموافق 1 سبتمبر، جدير بالذكر أن يوم عيد الأضحى المبارك تتفق عليه جميع الأمة العربية وذلك حسب ما تحدده المملكة العربية السعودية وذلك بسبب وقفة عرفات، حيث يجتمع حجاج بيت الله الحرام من جميع أنحاء العالم على جبل عرفات يستغفرون الله ويتقربون إليه.

موعد صلاة عيد الأضحى

وقد نوهت هيئة البحوث الفلكية بأن موعد صلاة عيد الأضحى بجمهورية مصر العربية سوف يكون في تمام الساعة 6:20 صباحا بتوقيت القاهرة، أما بالنسبة للملكة العربية السعودية فسوف تكون في تمام الساعة 5:26 صباحا بتوقيت مكة.

كروت تهنئة بعيد الأضحى 2017

نتابع معكم الآن مجموعة رائعة من صور خلفيات عيد الأضحى المبارك لعام 2017، كما يمكنكم إستخدامها كروت معايدة لجميع الأصدقاء والأحباب عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كما يمكنك وضع علامة مميزة وخاصة بك هذا العام من خلال كتابة إسمك وأسم من تحب على الصور تحت شعار العيد أحلى مع، لذلك لا تفوت الفرصة وعيد على أصحابك.

صور عيد الاضحى المبارك 2017
صور عيد الاضحى المبارك 2017

رسائل عيد الأضحى 2017

نقدم إلى كل متابعينا في الوطن العربي أجمل وأرق عبارات التهنئة بعيد الأضحى المبارك اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، رسائل ومسجات عيد الأضحى متنوعة ومتميزة لكي ترسلها لجميع الأصحاب والاحباب.

  • اباركلك بالعيد و ايامه الورديه و امانه يا حبيبى لا تنسانى بالعيديه.
  • يا ويلي .. قرب يومي .. والكل بيضحي بذبحي .. وبيذوق لحمي .. المرسل …. خروف العيد.
  • أعذب تهنئه لأعذب أحساس يالي غلاك ماله قياس كل عام و أنت اسعد الناس.
  • ما قدرت أقولها لأحد قبلك .. لا نفسي ولا قلبي طاوعوني  .. حبيت إنك أول من يسمعها .. كل عام وإنت بخير يا عيوني.
  • إلى أغلى أعز أحلى أحب الناس عيدك مبارك يا تاج الراس.
  • قلبي يبغيك ودوم يشتريك وبنبضه وحبه يرويك وبقرب العيد يهنيك.
  • قلبي يبيك ودوم يشتريك وبنبضه وحبّه يرويك وبحنانه يدفّيك وبقرب العيد يهنّيك.
  • أقول بسرعة قبلهم كلهم كل عام وأنت بخير يا بعدهم كلهم.
  • مَع توافد الحَجيج وإطلالة يوم العيد أقولك عيد أضحى سعيد وعمر مديد.

قام اليوم حجاج بيت الله بأداء مناسك الحج بجبل عرفات ولم يتبقى سوى ساعات قليلة ليشرق فجر أول أيام عيد الأضحى المبارك 2017/1438 أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *