التخطي إلى المحتوى

#لا_لاهانه_السعوديه_للسيسي، في كلمته على هامش إفتتاح أعمال مؤتمر المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة “الايسسكو” في تونس، قام أمين عام منظمة التعاون الإسلامي “إياد مدني” من السخرية على الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بعد وقوعه في زلة لسان أثناء ترحيبه بالرئيس التونسي.

ففي أثناء ترحيبه بالرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، قال رئيس منظمة التعاون الإسلامي:”مرحباً بالرئيس قايد السيسي”، وتوقف قليلاً ثم قال :”آسف السبسي”، ثم علق على هذا الخطأ بقوله :”هذا خطأ فاحش” على حد تعبيره، مما أثار إستياء وغضب العديد من السعوديين مؤكدين على شعار #لا_لاهانه_السعوديه_للسيسي.

قد يهمك أيضاً:

هاشتاج السادسة_للملوك يشعل “تويتر” بالتزامن مع إنطلاق مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك وصن داونز

سحابة السوبر سيل وحقيقة ظهورها لأول مرة في مصر

بالفيديو.. تعرف على محتويات كرتونة الرئيس السيسي التي أعلن عنها للمواطنين

وقد أضاف مدني بعد خطأه هذا وسخريته من الرئيس المصري موجهاً حديثه لريس الجمهورية التونسية بأنه متأكد أن ثلاجته فيها أكثر من الماء، وهذا تعليقاً على تصريحات الرئيس السيسي في مؤتمر الشباب بشرم الشيخ والذي قال فيه أن ثلاجته لم تحتوي على شئ أكثر من الماء لمدة 10 سنوات.

#لا_لاهانه_السعوديه_للسيسي

عبر عدد من رواد مواقع التواصل الغجتماعي من السعوديين رفضهم لتصريحات إياد مدني، وقاموا بالإعتذار لشعب مصر العظيم عن تلك الإساءة التي تمس الشعب المصري كافة، وذلك من خلال إطلاقهم هاشتاج جديد على تويتر، ليعبروا فيه عن غضبهم من تلك السخرية وهو #لا_لاهانه_السعوديه_للسيسي.

وقد كلفت الحكومة المصرية مندوبيها لدى منظمة التعاون الإسلامي بتقديم إحتجاج رسمي على الموقف الذي أتى به إياد مدني بالسخرية من رئيس جمهورية مصر العربية، وستقوم وزارة الخارجية بمتابعة الإجراءات التي يجب إتخاذها في هذا الأمر، ويكون كردة فعل لإنطباع المواطنين على #لا_لاهانه_السعوديه_للسيسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *