التخطي إلى المحتوى

ظهرت نتائج حركة النقل الخارجي 1438 هجرياً، وتم تخصيص رابط نظام نور نتائج النقل الداخلي 1438 والتي تصدر بصورة منفصلة لكل إدارة تعليمية على حدى، حيث يتم توضيح أعداد شاغلي الوظائف التعليمي من المعلمين والمعلمات المشمولين برحمة النقل الداخلي للعام الدراسي المقبل 1438-1439 هجرياً.

أعلنت عدة إدارات تعليمية عن اعتماد حركة النقل الداخلي 1438 هجرياً، ودعت المعلمين والمعلمات لدخول إلى رابط نظام نور النقل الداخلي 1438، والاستعلام عن من تم قبوله طلبة بغية لم الشمل أو تقليل الاغتراب بداية من العام الدراسي المقبل .

نتائج حركة النقل الداخلي 1438-1439

ترقب ما يقرب من 100 ألف من المعلمين والمعلمات صدور نتائج حركة النقل الداخلي، وهو ما تحقق منذ ساعات قليلة حيث نشرت إدارة التعليم في الرياض وجدة وعسير وغيرهم من الإدارات التعليمية، تأكيد اعتماد النتائج، والتي يتم الاستعلام عنها من تسجيل دخول رابط نظام نور نتائج النقل الداخلي 1438 هجرياً.

خصصت بعض الإدارات التعليم رابط الترعف على أسماء المشمولين في حركة النقل الداخلي والتعريف بعناصر المفاضلة التي تم على أساساها اختيار الطلبات التي تقدمت لتقليل الاغتراب أو لم الشمل، وسنرفق لكم روابط الإدارات التعليمية التي ظهرت حتى الآن ومنها إدارة تعليم جدة والشرقية وهو:

رابط استعلام حركة النقل تعليم جدة

استعلام حركة النقل تعليم الشرقية

موقع نظام نور نتائج النقل الداخلي 1438

نرفق لكم الآن رابط نظام نور النقل الداخلي 1438، والذي من خلاله سيتم الترعف على نتائج حركة النقل الداخلي، بخلاف إتمام عمليات إخلاء الطرف من حساب قائد المدرسة

رابط موقع نظام نور

أسماء الإدارة التعليمية التي نشرت نتائجها سنسردها لكم قريباً.

تحديث : تتوالى ظهور نتائج حركة النقل الداخلي في المحافظات السعودية حيث اعلن مدير التعليم في محافظة سراع نتائج حركة النقل الداخلي 1438-1439 والاستعلام من خلال رابط نظام نور بعد تسجيل الدخول من حساب المعلم برقم الهوية.

تحديث : أعلنت إدارة تعليم الشرقية اعتماد مديريها نتائج حركة النقل الداخلي 1438-1439 للمعلمين بعدد 1195والمعلمات بعدد 1027 معلمة، والاستعلام وإخلاء الطرف من رابط نظام نور حركة النقل الداخلي.

تحديث : استعلام نتائج النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات في إدارة التعليم محافظة الحدود الشمالية متاح على رابط نظام نور، يمكنكم التعرف على نتائج حركة النقل وإتمام خطوات إخلاء الطرف لمن سيكون متوافق مع شروط المفاضلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *