التخطي إلى المحتوى

أعلنت جامعة الجوف عبر البوابة الالكتروية لعمادة القبول والتسجيل، مواعيد الحذف والإضافة في الجداول الدراسة للعام 1438-1439 هجريا، بخلاف تفعيل ألية التحويل بين الأقسام  والكليات، وتغيير مقر ونوع الدراسة، وكذلك إعادة القيد وتقديم طلبات الزيارة، وذلك من خلال التسجيل عن طريق البوابة الإلكترونية للطالب .

حددت جامعة الجوف مواعيد بداية الحذف والإضافة والتعديل على الجداول الدراسية للعام الدراسي المقبل، ونشرت جدول يشير لتوقيت البدء في التعديل أو الحذف أو التحول وفق لكل دفعة دراسية سنرفق له صورته، بخلاف رابط جامعة الجوف البوابة الالكترونية لتسجيل الطلاب.

رابط جامعة الجوف البوابة الالكترونية لتسجيل الطلاب

نشر جامعة الجوف رابط البوابة الإلكترونية لتسجيل الطلاب، وناشدت بسرعة الدخول للرابط الإلكتروني لعمادة القبول والتسجيل من خلال موقع جامعة الجوف البوابة الالكترونية لتسجيل الطلاب لسرعة الانتهاء من التعديل والحذف على الجدال الدراسية والانتهاء من التسجيل في الخدمات الأخري.

البوابة الإلكترونية للطالب جامعة الجوف

مواعيد الحذف والإضافة للجداول الدراسية وتسجيل الخدمات الالكترونية

نشرت جامعة الجوف مواعيد بدء الحذف والإضافة في جداول الدراسة للعام المقبل والتي تبدأ من يوم الجمعة الموافق 3 ذي الحجة 1438 لطلاب الدفة المشار إليها كما يلي:

نهاية التسجيل لجميع الدفعات للطلاب المسجلين في الجامعة سيكون يوم الخميس الموافق ألأول من شهر محرم للعام الهجري الجديد 1439 .

أوضخت جامعة الجوف مواعيد البدء في الاستفادة من الخدمات الإلكترونية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1438-1439 هجرياً، والتي تشمل خدمات التحويل بين الأقسام والكليات التابعة للجامعة، وطلبات الزيارة سواء من داخل او خارج الجامعة  بجانب تأجيل الدراسة أو تغيير المقرر الدراسي، وفقا لما يلي:

تسجيل المقررات للطلاب الجدد

خصصت جامعة الجوف واحدة من الصفحات الإلكترونية لتسجيل المقررات الدراسية للطلاب المتوقع تخرجهم الفصل الدراسي الأول من العام المقبل، ولم يتمكنوا من تسجيل المقررات المتبقية لهم، عبر عمادة القبول والتسجيل:

رابط تسجيل المقررات للطلاب الجدد

تبدأ عملية التسجيل من يوم 19 ذي الحجة 1438، وحتى 1 محرم 1439 هجرياً، والمزيد من التفاصيل على موقع جامعة الجوف البوابة الالكترونية .

تحديث : تستقبل جامعة الجوف البوابة الإلكترونية تسجيل دخول الطلاب للتعديل أو الحذف والإضافة على الجداول الدراسية وفق جدول المواعيد المبين بعالية، وذلك قب غلق التعديل مطلع شهر محرم المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *