التخطي إلى المحتوى

كشف مغردي تويتر عن تردد قناة بداية الجديد بعد إعادة البث مرة أخرى بعد أن تم إيقافها لفترة، ومن أشهر البرامج التي تذيعها قناة بداية هو برنامج زد رصيدك، وقد تم الإعلان عن أنه سيتم إذاعة الموسم السابع من البرنامج، وقد كشف المغردون أيضا أن موعد إعادة بث قناة بداية سيكون اليوم الساعة العاشرة مساء.

تردد قناة بداية الجديد

أشار المغردون إلى أن التردد الجديد لقناة بداية سيكون 12054 عمودي على قمر نايل سات وهو التردد القديم الذي كانت تعمل به قناة بداية من قبل، وقد أكد الكثير من المغردون أن بالفعل ظهرت لهم القناة على جهاز الاستقبال ولكن لم يبدأ البث بعد ومن المنتظر أن يبدأ بث قناة بداية خلال ساعة.

قناة بداية تذيع برنامج زد رصيدك الموسم السابع، وقد شهد هذا البرنامج شهرة كبيرة جدا في المملكة السعودية وباقي دول الخليج وأيضا حدث الكثير من الجدل حول هذا البرنامج فهناك من قال أنه برنامج هادف وناجح ويحقق قيم إيجابية بين الشباب بينما هناك أخرين أعتبروا برنامج زد رصيدك من البرامج التي لا تحقق أي منفعة.

الجدل لم يتوقف عن برنامج زد رصيدك فقط بل أن هناك من انتقد قناة بداية ككل، وقالوا عنها أنها قناة تشبه السم في العسل، وتقدم الكثيرمن القيم الفاسدة في المجتمع السعودي مطالبين بضرورة ايقاف هذه القناة، بين كل هذا الجدل تبقى قناة بداية منتشرة بقوة وتحقق نسب مشاهدة عالية.

موعد الحلقة الأولى من برنامج زد رصيدك

كشف إدارة قناة بداية عن موعد الحلقة الأولى من حلقات الموسم السابع من حلقات برنامج زد رصيدك، وأشاروا إلى البداية ستكون مع بداية العام الهجري 1439 الجديد، وتحديدا يوم 1 محرم 1439 القادم، وقبل ذلك سيتم بث البرامج الإعتيادية لقناة بداية.

بدء منذ قليل بث قناة بداية بشكلها الجنديد، وقد أعلن الحساب الرسمي لها على تويتر بداية البث، ونشر مقطع فيديو بث مباشر لها، وقد عبر الكثير من المغردين بفرحتهم بعودة بث قناة بداية مرة أخرى وطالبوا من الإدارة مراعاة أخطاء الماضي وعدم تكرارها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *