التخطي إلى المحتوى

احدث تردد قناة بداية الجديد، حيث أعلنت إدارة قناة بداية عودة القناة  للعمل مرة أخرى عبر ترددات النايل سات ، بخلاف تحديد عودة برنامج زد رصيدك المشهور في موسمه السابع ضمن برامج القناة، التي حققت نسب مشاهدة مرتفعة خلال فترات عملها قبل توقفها نتيجة المخالفات التي نسبت لها من الهيئة العامة للعلام المرئي والمسموع.

تبدأ قناة بداية العمل من جديد من مساء اليوم الجمعة الموافق الثالث من شهر ذي الحجة الخامس والعشرون من شعر أغسطس 2017، في تمام الساعة العاشرة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة، لتنتهي فترة التوقف الطويلة التي تخطت شهرين، وسنرفق لكم تردد قناة بادية الجديد على النايل سات.

تردد قناة بداية الجديد على النايل سات

إدارة قناة بداية لم تشر لأي تعدي على قيم تردد قناة بداية على القمي الصناعي النايل سات بالموقع المداري 7 غرب، وبالتالي سيكون تردد قناة بداية الجديد هو نفسه العمل قيل سابق :

تردد قناة بداية : 12054

الترميز : 27500

الاستقطاب رأسي.

معامل تصويب الخطأ 5/6 .

تردد قناة بداية

عودة انطلاق بداية سيكون الليلة بمجموعة من أبرز برامج القناة وفق التصريحات التي نسبت إلى المشرف العام على برامج بداية، سامي الجعوني، وذلك بعد التهنئة التي زفها مالك القناة عبد العزيز العريفي لمحبي ومتابعة قناة بداية المثار حولها الجدل بسبب المحتوى الإعلامي لها.

موعد عودة برنامج زد رصيدك الموسم السابع

إدارة قناة بداية حددت الأول من شهر محرم 1439 هجريا كوعد عودة انطلاق برنامج زد رصيدك في موسمه السابع،ولمتابعة تردد قناة بداية الجديد القيم منشورة بعالية.

تحديث : يمكنكم متابعة انطلاق تردد قناة بداية على النايل سات ومتابعة تفعيل القناة على التردد المرفق بعالية وفي حالة عدم ظهور القناة تواصلوا معنا من خلال التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *