التخطي إلى المحتوى

تطمح جماهير مانشستر سيتي بأن يتعافى فريقها سريعًا من حالة عدم الاتزان التي يعيشها الفريق خلال بدايات هذا الموسم، في النادي الذي نجح في تحقيق الفوز في أول مباراة بصعوبة بالغة على برايتون ولكنه فشل في فعل الأمر نفسه داخل ملعبه وبين جماهيره في ملعب الاتحاد عندما واجه نادي إيفرتون، وسيحاول بيب جوارديولا أن يمر بفريقه إلى بر الأمان عندما يلعب أمام بورنموث على أرضية ملعب فيتنس فيرست ستاديوم.

 مانشستر سيتي وبورنموث

أشار المدير الفني لمانشستر سيتي، بيب جوارديولا، بأنه يعلم تمامًا مدى صعوبة كل مواجهة في البريميرليج، وأن كل مباراة تعد مباراة صعبة ولا توجد أي مباريات سهلة أو في المتناول، فالجميع يرغب في تحقيق الفوز والانتصار على حد قول المدرب الإسباني للسيتيزن.

وأوضح “جوارديولا” بأن سيحاول قدر الإمكان التدوير بين اللاعبين في كافة المراكز حتى لا يصاب أيًا منهم بالإرهاق والإجهاد بسبب توالي المباريات في الفترة المقبلة، حيث ينافس مانشستر سيتي على أربع بطولات في هذا الموسم.

مانشستر سيتي وبورنموث اليوم

وعن مباراة مانشستر سيتي وبورنموث، قال بيب جوارديولا “اللعب أمام فريق طموح مثل بورنموث ليس بالأمر السهل على الإطلاق، البريميرليج بطولة مميزة، الجميع لديها حب الانتصار وعدم الهزيمة، كل مباراة هي مباراة صعبة، علينا بذل المزيد من الجهد، إذا كنا نريد الفوز في أي مباراة سواء في ملعبه أو خارجه”.

ويذكر بأن آخر مباراتين بين مانشستر سيتي وبورنموث، قد أنتهت بفوز مان سيتي، الأولى نجح فيها السيتي بتسجيل رباعية نظيفة على ملعب الاتحاد وفي مباراة العودة على أرضية بورنموث فاز أبناء بيب جوارديولا بثنائية نظيفة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث والقنوات الناقلة

بات من المتوقع أن تكون مباراة مانشستر سيتي وبورنموث هي المباراة الافتتاحية في الجولة الثالثة من البريميرليج، حيث ستبدأ المباراة في الاوقات الاتيه

  • الساعة 1.30م بتوقيت مصر.
  • الساعة 2:30م بتوقيت مكة
  • الساعة 4:30 بتوقيت الامارات

وقررت شبكة قنوات بي إن سبورت أن يتم نقل المباراة على شاشة BeIN Sports HD2 في بداية الاستوديو التحليلي الذي يقام من أجل تحليل مباريات يوم “السبت الكروي” على مجموعة قنوات بي إن سبورت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *