التخطي إلى المحتوى

 أخبار اتحاد جدة السعودي ، أكدت مصادر مقربة من نادي اتحاد جدة السعودي، بان مدرب الفريق، التشيلي لويس سيرا قد أخبر إدارة النادي بضرورة أن يذهب اللاعب محمود عبد المنعم كهربا إلى دولة الإمارات رفقة الفريق من أجل ان ينتظم في المعسكر التدريبي الذي يعقده الفريق السعودي في “جبل علي” وذلك قبل ذهاب اللاعب إلى القاهرة من أجل الدخول في معسكر المنتخب المصري هناك.

مباراة المنتخب تسبب أزمة للعميد

أشارت التقارير الصحفية وبالتحديد من صحيفة “الجزيرة” السعودية، بان مدرب نادي الاتحاد قد تواصل مع كهربا وأخبره بأنه يرغب في اصطحابه إلى الإمارات من أجل المشاركة مع الفريق في مباراة الجزيرة الإماراتي الودية والمقرر لها يوم الأحد المقبل والذي يوافق 27 أغسطس ومن ثم سيكون متاح للاعب ان يذهب إلى القاهرة وينضم لمعسكر المنتخب.

ومن الجهة الأخرى، يريد كهربا الذهاب إلى القاهرة مساء الخميس، على ان ينضم لصفوف المنتخب بدءًا من يوم السبت حتى يستطيع الانسجام مع المجموعة قبل ساعات من مواجهة المنتخب المصري أمام منتخب أوغندا والمقرر لها يوم 31 أغسطس في أوغندا.

ويذكر ان كهرباء يعيش فترة جيدة رفقة ناديه اتحاد جدة في الفترة الماضية، حيث نجح في ان يكون اللاعب الوحيد الذي يسجل في المباراتين اللتين لعبهما الأتحاد في بطولة دوري عبداللطيف جميل لهذا الموسم.

تجديد عقد راكان النجار

أكد نادي اتحاد جدة على لسان المركز الإعلامي للنادي، بأن رئيس النادي “إنمار الحائلي” قد نجح في الحصول على توقيع الحارس الشاب” راكان النجار” والذي أثار ضجة كبيرة في الفترة الأخيرة بعدما انتشرت أخبار عن رفضه تجديد عقده مع النادي السعودي.

ويذكر أن البيان الذي صدر عن نادي اتحاد جدة السعودي لم يكشف عن مدة تجديد العقد، واكتفى فقط بتوضيح أن أزمة الحارس الشاب مع النادي قد انتهت بشكل رسمي ووقع اللاعب على العقود الجديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *