التخطي إلى المحتوى

تقديم كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي،  حيث قامت كلية الملك عبدالله  الموجودة بمحافظة الطائف، بالإعلان عن توافر عدد من الوظائف الأكاديمية الشاغرة للرجال فقط، وتلك الوظائف برتبة محاضر ومعيد وسوف نتابع معكم من خلال تقرييا هذا كافة تفاصيل وظائف معيد بكلية الملك عبدالله للدفاع الجوي بالطائف كذلك موعد التقديم وكيفيه التقديم لوظائف كلبه الملك عبدالله الجوية.

شروط عامة لوظائف كلية الملك عبد الله

أولا: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أصلا ومنشأ.

ثانيا: أن يكون المتقدم حاصلا على درجة علمية مناسبة للوظيفة، سواء من جامعة سعودية أو أجنبية معترف بها من قبل وزارة التعليم.

ثالثا: أن يجتاز المتقدم كافة الإجراءات النظامية التي تم تحديدها في اللائحة الخاصة بأعضاء هيئة التدريس في الكليات العسكرية بالمملكة.

الوظائف المتاحة فى كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي

وظيفة محاضر وظيفة معيد

يجب أن يكون التقدم سعودي الجنسية، حاصلا على درجة الماجستير على الاقل في إحدى التخصصات الأتية( ثقافة إسلامية أو رياضيات أو إحصاء أو بحوث عمليات) من إحدى جامعات المملكة أو جامعة أجنبية معترف بها، كما يجب أن يجتاز المتقدم كافة الإجراءات المحددة في اللائحة الخاصة بأعضاء هيئة التدريس بالكليات العسكرية.

يجب أن يكون التقدم سعودي الجنسية، حاصلا على درجة البكالوريوس على الأقل في إحدى التخصصات الأتية( ثقافة إسلامية أو قرآن كريم) من إحدى جامعات المملكة أو جامعة أجنبية معترف بها ويجب ألا يقل التقدير العام عن جيد جدا، كما يجب أن يجتاز المتقدم كافة الإجراءات المحددة في اللائحة الخاصة بأعضاء هيئة التدريس بالكليات العسكرية.

 

READ  وظائف وزارة الخدمة المدنية: الخدمة المدنية تعلن عن أكثر من 4 آلاف وظيفة صحية في جميع التخصصات للرجال والنساء- التقديم إلكترونيا

موعد وطريقة  تقديم كلية الملك عبد الله

وقد ذكر في الإعلان أن التقديم متاح بدءا من اليوم وحتى يوم 30/12/1438 ، وعلى الراغبين في التقديم وتتوافر بهم الشروط المذكورة عاليه، أن يتقدم بالسيرة الذاتية الخاصة به، بالإضافة غلى صور ضوئية من مؤهلاته العلمية وخبراته السابقة إلى العنوان التالي:-

كلية الملك عبد الله للدفاع الجوي، الطائف، طريق الرياض، صندوق بريد 2965، رمز بريدي21944

كما يجب أن يتم إرسال نسخة إلكترونية علي البريد الإلكتروني: Kaamc@rsadf.gov.sa ولن  يلتفت إلى اى رسائل بعد الموعد المحدد بالاعلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *