التخطي إلى المحتوى

تردد قناة بداية ، أعلنت بالأمس قناة بداية السعودية Bedaya TV عن عودة بث القناة بشكل رسمي بداية من مساء اليوم السبت الموافق 5 من شهر ذي الحجة 1438، وذلك بعد أن توقفت قناة بداية عن البث لمدة تقدر بنحو شهرين، افتقد فيها المشاهدين بالسعودية للبرامج التي تعرضها القناة والتي من أبرزها برنامج “زد رصيدك”، حيث يتابع البرامج آلاف من السعوديين على قناة بداية، واليوم نرصد لكم أحدث تردد لقناة بداية على الأقمار الصناعية.

قناة بداية السعودية 2017

ودائما ما تهم قناة بداية Bedaya TV بتقديم الكثير من البرامج المميزة لاستقطاب أنظار المشاهدين نحوها، حيث تم إنشاء قناة بداية الفضائية في 24 ربيع الثاني الموافق لـ 1 يونيو من سنة 2005 ، والقناة تبث برامجها من داخل أراضي المملكة العربية السعودية، وبالتحديد من الرياض.

وبدت قناة بداية الشهيرة ملتزمة جدا بالقيم والأعراف، وتعمل إدارة القناة على نشر البرامج بطريقة مبتكرة من أجل إبراز مواهب الشباب، وتثقيفهم في العديد من المجالات وتأهيلهم لسوق العمل، وتسعى القناة للاستفادة من عنصر الشباب في عدد كبير من المجالات، واستطاعت القناة تحقيق نسبة مشاهدة عالية جدا وحصلت على المركز الأول بجدارة في العالم العربي والإسلامي، وخلال فعاليات مهرجات الفضائيات العربية الذي أقيم بالقاهرة 2015/2016، حصلت القناة على جائزة أفضل قناة خليجية وعربية.

وقد أطلق الحساب الرسمي لقناة بداية الفضائية عبر “تويتر” أطلقت القناة وسم #إعادة_بث_قناه_بداية مع مجموعة من الفيديوهات الاحتفالية بعودة بث القناة على الأقمار الصناعية مجددا.

موعد إعادة بث برامج قناة بداية السعودية

وستعود برامج قناة بداية للبث مجددا من اليوم في الأوقات التالية:

  • الساعة السابعة مساءا بتوقيت جرينيتش.
  • الساعة العاشرة ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر.
  • الساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

موعد عودة برنامج زد رصيدك على قناة بداية

وقد وجه رجل الأعمال الشهير عبد العزيز العريفي التهنئة للجماهير والشكر لكل من ساهم في هذا القرار، وقد صرح المشرف العام سامي الجعوني، أن برنامج زد رصيدك سيعود في شهر محرم.

تردد قناة بداية السعودية الفضائية 2017

  • تردد قناة بداية على القمر الصناعي نايل سات: 12054 عمودي 27500 تصحيح 5/6 .
  • تردد قناة بداية على القمر الصناعي عرب سات “بدر”: تردد 12418 عمودي 27500 معدل تصحيح 3/4.

تحديث: ينتظر الكثير عودة البث مجددا مساء اليوم لقناة بداية السعودية، قم بادخال تردد القناة إلى جهاز الاستقبال الخاص بك لتتمتع بمتابعة برامجك المفضلة على قناة بداية الفضائية.

تحديث بالأمس تم إعادة بث قناة بداية السعودية على الترددات الموضحة أعلاه، ومن المقرر أن يعود برنامج “زد رصيدك” الموسم السابع بداية من شهر محرم القادم بمشيئة الرحمن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *