التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق الفنون القتالية اليوم، متابعة نزال القرن المنتظر لعام 2017، وذلك بينم مايويدو ومريغور، وذلك في لقاء أسطوري مرتقب بين العملاقين، حيث إنه إذا نجح مايويذر في الفوز بمباراة اليوم، فسوف ينجح في الحصول على 600 ألف دولار أمريكي، بينما إذا نجح مكريغور في الفوز بالمباراة سوف يفوز بمبلغ 300 مليون دولار.

نزال القرن بين مايويذر وكونور مكيغور، يعد من أقوى النزالات في العام الحالي وذلك في الفنون القتالية، حيث تم الإعلان عن القتال في الفترة الماضية والترويج له بطريقة كبيرة على كافة القنوات الرياضية العاملة على مستوى العالم، وذلك من أجل التنبيه للنزال المرتقب.

القنوات الناقلة mayweather vs mcgregor نزال القرن

نزال مايويذر وكونور مكريغور، ينتظره اليوم ملايين من عشاق الفنون القتالية، حيث سوف تكون قناة OSN، حصريا على القمر الصناعي المصري نايل سات، وقد كشفت مصادر مطلعة عن محاولة عدد من القنوات الرياضية المجانية التي تعمل أيضاً على نايل سات نقل المباراة بشكل مجاني.

حزام نزال القرن 2017، هو حزام سوف يمنح للفائز اليوم في مباراة مايويذر وَ مكريغور، حيث يحتوي على ما يقرب من 3360 ألماس، 600 ياقوت، 300 زمرد وجلد التمساح، حيث يعد الحزام واحد من أغلى الأحزمة على مستوى العالم والأكثر تكلفه على الإطلاق.

موعد بدء مباراة مايويذر وكونور

تم عرض قياس الأوزان بين الثنائي المشارك في مباراة القرن، حيث أصبح من المؤكد انطلاق نزال القرن صباح يوم الأحد، وذلك بعد أن نجح كلا الملاكمين في تحقيق الوزن المطلوب، حيث كان عرض قياس الأوزان به العديد من المشادات بين الثنائي، حيث كان يحاول الثنائي استفزاز بعضهما البعض، وقد بلغ وزن كونور مكريغور 153 باوند، اما مايويذر كان 149.5.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *