التخطي إلى المحتوى

القناة الأولى المتميزة في عالم الطبخ والمطبخ العالمي، التي تعمل على تقديم الوصفات والوجبات العالمية، وتعتبر هي أول قناة للطبيخ فقط في العالم العربي، وتميزت عن غيرها بتقديم الأنواع المتميزة من الأكلات سواء على الصعيد العربي وجميع البلاد العربية بالإضافة إلى الأكلات والوجبات العالمية بالإضافة إلى مسابقات الطهي.

قد يهمك أيضاً:

فنجد العديد من السيدات وتحديداً ربات البيوت تحب هذه القناة كثيراً، فهي تقدم أسهل وأفضل وأشهى الوجبات التي يمكن لأي سيدة أن تقوم بعملها دون جهد وبأقل التكاليف.

تم إنشاء قناة فتافيت في عام 2012، ويتم بث إشارتها من الإمارات، ولكن في وقت قليل أصبح هي الأولى في عالم الطبخ، وتعد من القنوات المميزة في تقديم جميع أنواع المأكولات، فهي لا تقتصر على أنواع معينه ولكنها تسعى دائماً لإرضاء جميع الأذواق.

وبعد أن حصلت القناة على شهرة واسعة في كافة البلاد العربية والأجنبية فكانت تُبث مجاناً، ولكن الآن أصبحت من القنوات المشفرة، وانضمت إلى مجموعة قنوات beIN، وأصبحت مشاهدة القناة بمقابل مادي وبالرغم من ذلك إلا أن هناك الكثير يفضل تلك القناة، وما زال الكثير يرغب في مشاهدتها، لإنها تعتبر من القنوات الأكثر مشاهدة على الأقمار الصناعية، وذلك لما تقدمه من برامج طبيخ متنوعة ترضى جميع الأشخاص.

واليوم أحضرنا إليكم الترددات الصحيحة الخاصة بقناة الطبخ “فتافيت” على القمر الصناعي النايل سات

  • 12437 H 3/4 .
  • 12360 V 3/4 .
  • 12226 H 3/4 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *