التخطي إلى المحتوى

نتائج قياس القدرة المعرفية 1438: من خلال تغطيتنا ومتابعتنا المستمرة لجميع أخبار المملكة العربية السعودية، يسعدنا من خلال موقع (مصر مكس) أن نقدم إلى كل متابعينا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية نتائج قياس اختبارات القدرة المعرفية، والتي تم الإعلان عن نتائجها منذ لحظات قليلة عبر المركز الوطني للقياس والتقويم المعروف باسم قياس.

موقع قياس الوطني

يعتبر موقع قياس الوطني من أهم المواقع في المملكة العربية السعودية، حيث يقوم هذا الموقع بتقديم الكثير من الخدمات للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية، ولذلك يحظى هذا الموقع بأهمية كبيرة في جميع أنحاء المملكة، حيث يتم من خلال هذا الموقع التفضيل بين المتقدمين لوظائف حكومية مختلفة واختيار الأفضل منهم.

اختبارات القدرات المعرفية

كان المركز الوطني للقياس والتقويم قد أعلن في وقت سابق إجراء بعض الاختبارات لقياس القدرات المعرفية لدى بعض المتقدمين لشغل بعض الوظائف الحكومية، وقد بأت هذه الاختبارات يوم الأحد الموافق 13 أغسطس 2017، وقد تقدم لهذه الأختبارات التي تكونت من أربع مستويات الآف المواطنين السعودية، واليوم تم الإعلان عن نتائج هذه الاختبارات.

رابط الاستعلام عن نتائج قياس القدرات المعرفية 1438

منذ لحظات قليلة أعلن المركز الوطني للتقويم والقياس (قياس) عن ظهور نتائج قياس القدرات المعرفية لعام 1438، وأكد الموقع أنه يمكن الآن لجميع السعوديين الاستعلام عن نتائج قياس القدرات المعرفية من خلال موقع المركز الوطني للقياس والتقويم، حيث يستطيع الجميع الدخول برقم السجل عبر الموقع والاستعلام عن النتيجة فورا.

طريقة الاستعلام عن نتائج قياس القدرات المعرفية

1- الدخول على موقع المركز الوطني للقياس والتقويم.

2- اختيار نوع الاختبار.

3- إدخال رقم الهوية أو رقم السجل الخاص بالمتقدم.

4- إدخال رقم التحقيق الخاص بالمواطن ثم الضغط على مربع بحث.

يستطيع الجميع الآن الاستعلام عن نتائج قياس القدرات المعرفية بعد أن تم إعلانها عبر المركز الوطني للقياس والتقويم، حيث ظهرت نتائج الخدمة المدنية لكل من قام بأداء اختبارات القدرات المعرفية.

عزيزي القارئ إذا كان لديك أي إستفسار يرجى كتابته في تعليق أسفل الموضوع للرد عليه مع أطيب التمنيات للجميع بالتوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *