التخطي إلى المحتوى

كشفت اليوم المؤسسة العامة للخطوط الجوية السعودية، في بيان رسمي عن انطلاق أولى رحلات شركة “طيران أديل”، داخل المملكة العربية السعودية في يوم 23 سبتمبر المقبل، وذلك في عدد من الرحلات الجوية في مناطق المملكة، حيث يأتي  ذلك من أجل دعم قطاع السياحة ضمن خطة المملكة العربية السعودية لتنويع الاقتصاد.

حيث كانت المؤسسة العامة للخطوط الجوية السعودية، قد كشفت في وقت سابق عن تأسيس شركة طيران جديدة في السوق السعودي، وذلك  من أجل تقديم خدمات النقل الجوي الاقتصادي بشكل رسمي لكافة المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية تحت اسم «طيران أديل».

كما أعلنت المملكة العربية السعودية، في وقت سابق عن إطلاق مشروع سياحي ضخم بتحويل 50 جزيرة ومجموعة من المواقع على ساحل البحر الأحمر إلى منتجعات سياحية مميز، حيث قد أعلنت شركة «دبي لصناعة الطيران» في بيان رسمي عن تسليم أول طائرة «إيرباص إيه 320» لشركة «فلاي أديل» السعودية للطيران الاقتصادي.

حيث تعد الطائرة الجديدة والتي تسلمتها شركة أديل السعودية، هي الأولى من أصل ثماني طائرات قد تم التعاقد عليها من نفس الطراز، وذلك من أجل  دعم أسطول طيران أديل في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم طيران أديل تذاكر مخفضة بشكل كبير لكافة المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، وقد تم الكشف عن تفاصيل الشركة في الأسبوع الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *