التخطي إلى المحتوى

نزال القرن 2017 mayweather vs mcgregor، يطلق عليه نزال المليار، الذي إذا فاز مايويذر سوف يحصل علي ستة مائة ألف دولار أما إذا فاز مكريغور سيحصل علي ثلاث مائة ألف دولار ، وهذا غير قيمة حزام البطولة التي يعتبر من اغلي وأندر أحزامه البطولات الرياضية علي مستوي العالم.

القنوات الناقلة نزال القرن mayweather vs mcgregor

القنوات الناقلة لنزال لقرن الذي يجمع بين mayweather vs mcgrego، هي شبكات OSN علي القمر الصناعي النايل سات، وتكون قيمة مشاهدة هذا النزال هو 30 دولار، ولكن يوجد بعض القنوات تحاول أن تبث هذه المباراة علي الهواء مباشرة بشكل مجاني، وسوف نقدم لكم هذه القنوات قريبا لمتابعة هذا النزال، ويمكنكم متابعة النزال من خلال موقع مصر مكس أيضا لحظة بلحظة معنا.

نزال القرن mayweather vs mcgregor
نزال القرن mayweather vs mcgregor

 

يعتبر قيمة حزام البطولة التي يكون فيها نزال القرن 2017 بين mayweather vs mcgrego من أغلي البطولات الرياضية لأنة يحتوي علي ” الماس وياقوت و زمرد وجلد تمساح ” والذي يعتبر من أندر الحزامات علي مستوي العالم بمقارنه بجميع الرياضة الأخري.

سوف تقام نزال المليار دولار في رياضة الملاكة بين mayweather vs mcgrego في الوزن الخفيف يوم الأحد غدا الموافق 27 أغسطس داخل ساحة T-Mobile في ولاية لاس فيجاس الأمريكية التي سوف يكون الساعة السادسة صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

انتهت التذاكر توجد في منافذ البيع التي كانت عشرون ألف تذكرة، وكانت سعر التذكرة الواحدة تتراوح بين 18 إلي 30 ألف جنية أسترليني، وتمت المراهنات كثيرة جدا علي مستوي العالم كله، ولقد حازا فلويد علي النصيب الأكبر من المراهنات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *