التخطي إلى المحتوى

عطل فيس بوك – في مشهد غريب توقف موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن العمل في العديد من دول العالم، حيث أعلن الموقع عن وجود عطل فني جاري إصلاحه، حيث تظهر رسالة بعض المستخدمين الذين يحاولون الدخول على صفحتهم تفيد بأن الموقع لا يعمل في الوقت الحالي وإنه سيعمل قريبا، مما أثار الجدل بين ملايين المستخدمين حول العالم.

كما قال البعض أن موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور انستجرام أيضا توقف عن العمل في نفس الوقت دون أن يكون هناك أي تصريحات رسمية من جانب إدارة الفيس بوك أو انستجرام وذلك بعد تعذر ملايين المستخدمين من تسجيل الدخول على صفحاتهم الشخصية على تلك المواقع التي يتوافد عليها الملايين من جميع دول العالم يوميا.

عطل فيس بوك وانستجرام وتوقفهم عن العمل

ونشر العديد من المستخدمين تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يؤكدون فيها عطل فيس بوك وانستجرام وتوقفهم عن العمل، مع الكثير من التساؤلات عن ذلك التوقف المفاجئ وخاصة وأن موقع فيس بوك لم يكن يحدث به أي أعطال فنية خلال الفترة الماضية ولتوافد الملايين عليه بشكل يومي مما يجعله من أهم مواقع التواصل الاجتماعي على الإطلاق.

وتوقع بعض المستخدمين أنه يمكن أن يكون تم اختراق الموقع، نظرا لتوقف موقعين من أكبر مواقع التواصل الاجتماعي والأشهر على شبكة الإنترنت، ولكن مازلنا ننتظر بيان رسمي من شركة فيس بوك التي مقرها في مدينة سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية توضيح بخصوص ما حدث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *