التخطي إلى المحتوى

مباراة ريال مدريد وفالنسيا، يستضيف نادي ريال مدريد نظيره نادي فالنسيا في ملعبه سانتياجو برنابيو في الجولة الثانية ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني، فالنسيا هي من عند الفرق التي واجهت ريال مدريد على مر العقد الأخير، حيث أضاع فالنسيا الدوري على الميرنجي الكثير من المرات لذا فهو ليس بالخصم السهل، لكن ريال مدريد بقيادة زيدان شئ مختلف وقد رأى الجميع مستوى الملكي الموسم الماضي والبداية القوية لهذا الموسم، لذا فستكون المباراة حماسية إلى حد كبير وبها الكثير من مكر المدربين لذا فلا تفوت متعة مشاهدة مباراة كهذه.

متابعة مباراة ريال مدريد وفالنسيا 

– قائمة الفريق ضد فالنسيا تشهد عودة كوفا. غياب راموس (إيقاف) فاييخو (عدم الجاهزية) فاران (عدم الجاهزية) رونالدو (إيقاف) حكيمي (قرار فني).


موقف كلا الفريقين قبل المباراة، يدخل الريال هذه المباراة بكل ثقة وقوة خاصة بعد المستوى الذي لا يوصف إلا أنه (مرعب)، يقدم الملكي مستوى رفيع للغاية فقد رأينا أنه استطاع التغلب على اليونايتد بهدفين لهدف في أولى مباريات الموسم وحقق بطولة السوبر الأوروبي وبعدها بأيام استطاع الفوز على الغريم التقليدي برشلونة في المبارتين بمجموع أهداف 5-1 ليتمكن من الفوز بالسوبر الأسباني، بدأ الريال الدوري الإسباني أمام ديبورتيفو لاكورونيا وتمكن من الفوز بثلاثة أهداف دون رد وذلك يؤكد على قوة وثبات أداء الملكي، جدير بالذكر أن كلا من سيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو سيغيبون عن اللقاء للإيقاف.


مباراة ريال مدريد وفالنسيا  اليوم


على الصعيد الآخر، يدخل نادي فالنسيا المباراة أيضا وهو طامح في الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، استطاع الخفافيش الفوز بالمباراة الأولى في الليجا بهدف نظيف أمام لاس بالماس لذلك فهو يملك معنويات مرتفعة قبل المباراة ويريد إثبات هويته أمام حامل اللقب نادي ريال مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا والقنوات الناقلة لها

المباراةموعد المباراةالقنوات الناقلة

ريال مدريد × فالنسيا

الأحد 27 اغسطس 2017

الساعة 10.15م بتوقيت مصر
الساعة 11.15م بتوقيت مكة
الساعة 1.15م بتوقيت الامارات

Sport TV 2
Sport Klub 1 Slovenija
SuperSport Maximo 1
Digi Sport 2 HD Romania
beIN SPORTS HD 3
beIN SPORTS HD 1 FR
Fox Sports 1 Italia
Digi Sport 3 HD Slovakia
Cosmote Sport 6 HD
Cosmote Sport 2 HD
SuperSport HD 1 alb
Dolce Sport 2
Eleven Polska HD
Movistar+ Partidazo
SuperSport Maximo 3
Eurosport 2 Danmark
Viasat Sport Premium

ننوه الى سيادتكم اننا سنتابع معكم مباراة ريال مدريد وفالنسيا  واخبار الفريقين حتى انطلاق المباراة مساء يوم الأحد فتابعونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *