التخطي إلى المحتوى

مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس اليوم، يستضيف اليوم نادي ديبورتيفو ألافيس، نظيرة نادي برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، وذلك في قمة مواجهات الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك على ملعب مينديزوروزان، معقل نادي ديبورتيفو ألافيس وذلك في مواجهة ينتظرها عشاق النادي الكتالوني الأول لكرة القدم.

حيث يدخل نادي برشلونة الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب ايرنيستو فالفيردي، عن تحقيق الانتصار الثاني له في الدوري الإسباني للموسم الكروي الحالي، حيث يأمل النادي الكتالوني في مواصلة سلسلة انتصاراته ومواصلة منافسته على اللقب في الدوري الإسباني في الموسم الإسباني وذلك مع نظيرة نادي ريال مدريد الإسباني.

وقد نجحت إدارة نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع اللاعب الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي، لاعب نادي بوروسيا دورتموند، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق وذلك بديل للاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، والذي رحل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وقد تعاقد النادي الكتالوني مع ديمبلي مقابل 150 مليون يورو.

مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس اليوم
مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس اليوم

 

وقد تمكن نادي برشلونة الإسباني من تحقيق أول ثلاث نقاط له في الجولة الأولى، وذلك عقب فوزه الكبير الذي حققه أمام نظيرة ريال بيتيس وذلك بهدفين نظيفين، حيث يأمل النادي الكتالوني، في تحقيق النقطة السادسة له في الموسم الحالي، وذلك من أجل مواصلة تواجده في المنافسة.

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس اليوم

مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس اليوم، سوف تنطلق في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة السابعة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على مينديزوروزان، معقل نادي ديبورتيفو ألافيس، حيث سوف يتم نقل المباراة بشكل حصري عبر قناة beIN SPORTS HD 3 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني للموسم الحالي.

ويدخل نادي ديبورتيفو ألافيس اليوم، بحثاً عن استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق ثلاث نقاط أمام النادي الكتالوني اليوم، حيث يأمل أصحاب الأرض في محاولة تحقيق أول ثلاث نقاط له في الموسم الكروي الحالي، وذلك على حساب نظيرة برشلونة.

نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس اليوم

انتهت منذ قليل مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس، وذلك في الجولة الثانية من الدوري الإسباني الممتاز، حيث نجح النادي الكتالوني في تحقيق ثاني انتصاراته على التوالي في الدوري الإسباني وذلك عقب الفوز اليوم على ديبورتيفو ألافيس بهدفين نظيفين خلال المباراة التي أقيمت على ملعب مينديزوروزان.

وقد سجل أهداف برشلونة اليوم، اللاعب الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي في الدقيقة 55 والدقيقة 66 من عمر المباراة، كما أضاع ضربة جزاء للنادي الكتالوني في الشوط الأول، حيث رفع نادي برشلونة رصيده في صدارة الدوري الإسباني إلى النقطة السادسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *