التخطي إلى المحتوى

مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم، ينتظر عشاق الدوري الإنجليزي لكرة القدم في الموسم الحالي، قمة مباريات اليوم حيث يستضيف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي ليستر سيتي الإنجليزي، وذلك على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، وذلك في قمة مواجهات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

ويدخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في مواجهة اليوم بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور، وذلك من أجل تحقيق الانتصار الثالث له على التوالى في الموسم الحالي، ومحاولة اعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي للموسم الكروي الحالي، حيث نجح اليونايتد بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، من تحقيق ست نقاط من انتصارين في الموسم الكروي الحالي، حيث تمكن الشياطين الحمر من تقديم أداء مميز منذ بداية الموسم.

مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم

 

وتمكن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من تحقيق فوز بأربعة أهداف نظيفة، وذلك خلال مباراتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، حيث يأمل النادي الإنجليزي في تحقيق الانتصار الثالث له، وذلك عندما يواجه ليستر سيتي بطل 2015.

حيث تمكن المدرب جوزيه مورينيو من تقديم أداء مميز للغاية برفقة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث أصبح اليونايتد من أبرز المرشحين للحصول على اللقب في الموسم الحالي، وقد نجح اللاعب روميلو لوكاكو الوافد الجديد لليونايتد، من تسجيل ثلاثة أهداف في أول مباراتين فقط في الدوري الإنجليزي.

ليستر سيتي يبحث عن فوزه الثاني

وقد تمكن نادي ليستر سيتي الإنجليزي، من تحقيق فوز وحيد منذ انطلاق الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، وذلك عقب فوزه المثير على نادي برايتون آند هوف ألبيون، الصاعد حديثاً للدوري الإنجليزي للموسم الحالي، وقد تلقى هزيمة في مباراته الأولى أمام الأرسنال برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

ويأمل الذئاب في مواجهة اليوم تحقيق النقطة السادسة من أجل التواجد في سلسلة الصراع على لقب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، ومن المتوقع أن تشهد المباراة الدفع بالقوة الضاربة أمام مانشستر يونايتد من أجل حسم المباراة لصالحه.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم

مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم، سوف تنطلق في الساعة السادسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على ملعب أولد ترافورد معقل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث سوف يتم نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 2، الناقل الحصري والوحيد للدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم

انتهت منذ قليل مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، حيث نجح نادي مانشستر يونايتد من تحقيق فوز صعب ومستحق على حساب نظيرة ليستر سيتي، وذلك بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أولد ترافورد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد سجل أهداف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في مرمي ليستر سيتي اليوم، اللاعب ماركوس راشفورد، والذي افتتح التسجيل في الدقيقة 70 من عمر المباراة فور نزوله إلى أرضيه الملعب، وسجل ثاني أهداف مانشستر يونايتد اللاعب البلجيكي مروان مروان فلايني في الدقيقة 82 من زمن المباراة، كما أضاع هداف الفريق اللاعب روميلو لوكاكو ضربة جزاء مستحقة للنادي في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

ونجح نادي مانشستر يونايتد من الحصول على النقطة التاسعة له في مشواره بالدوري الإنجليزي، حيث تمكنت كتيبة مورينيو من تحقيق الفوز الثالث على التوالي في الموسم الحالي، بينما توقف رصيد نادي ليستر سيتي عند النقطة الثالثة في مشواره بالموسم الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *