التخطي إلى المحتوى

تشيلسي وإيفرتون، في مواجهة قوية مرتقبة في واحدة من أهم مباريات الجولة الثالثة في البريميرليج، يلعب نادي تشيلسي وإيفرتون، والذي يبدو أنه سيكون منافس قوي وعنيد في الموسم الحالي مع المدرب الهولندي “رونالد كومان” والذي دعم صفوف الفريق بصفقات تجاوزت الـ100 مليون يورو، ويحاول تشيلسي خلال المباراة أن يحقق انتصار يجعله يصل إلى النقطة 6 بعدما حقق الفريق أول ثلاث نقاط له في بطولة الدوري على حساب توتنهام في مباراة قوية في ديربي لندني الأسبوع الماضي.

متابعة مباراة تشيلسي وإيفرتون

الجولة الثالثة من البريميرليغ | تشيلسي V ايفرتون – الساعة 3:30 مساءً – عبر bein 2 HD – بصوت علي محمد علي .

 تشكيلة تشلسي الرسمية: كورتوا – أزبيلكويتا – لويز – روديغير – موسيس – فابريغاس – كانتي – ألونسو – ويليان – موراتا – بيدرو.

بداية المباراة

الدقيقة 27 الهدف الاول لتشيلسي بواسطة فرانسيسك فابريجاس

الدقيقة  40 الهدف الثانى لتشيلسي بواسطة ألفارو موراتا

نهاية الشوط الأول | تشلسي 2 : 0 إيفرتون ويست بروميتش 0 : 0 ستوك سيتي

ويأتي موعد المباراة بين تشيلسي وإيفرتون في التوقيت الذي يستعيد فيه البلوز، نجم الفريق “إيدين هازارد” والذي أكدت مصادر مقربة من النادي اللندني، بأنه قد أصبح جاهزًا للمشاركة في البطولة الإنجليزية بدءًا من مباراة إيفرتون خاصة بعدما غاب اللاعب عن أول مباراتين لفريقه بداعي الإصابة

ويذكر بأن المواجهة الماضية بين تشيلسي وإيفرتون في الموسم الماضي على ملعب ستامفورد بريدج قد أنتهت بفوز تشيلسي بخماسية نظيفة في لقاء جاء من طرف واحد وهو بلوز مدينة لندن، في حين كان لقاء العودة في الموسم الماضي على أرضية ملعب إيفرتون في الجوديسون بارك وأنتهى بفوز تشيلسي بثلاثية نظيفة.

مباراة تشيلسي وإيفرتون اليوم

وأكد المدير الفني الإيطالي لنادي تشيلسي، أنتونيو كونتي، بأنه يطمح في أن يكون فريقه قد تعافى بالفعل من أعراض الخسارة في مباراة الافتتاح على يد بيرنلي في ستامفورد بريدج في الجولة الأولى، وأشار كونتي إلى كونه قد تحدث مع اللاعبين حتى يخرجوا من صدمة الخسارة المفاجئة أمام بيرنلي بشكل سريع وهذا ما حدث أمام توتنهام، حيث نجح الفريق في خطف الثلاث نقاط من أمام واحد من أفضل الفرق في البريميرليج في المواسم الأخيرة.

موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة تشيلسي وإيفرتون في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري الانجليزي على أرضية ستامفورد بريدج معقل فريق نادي تشيلسي في لندن. وتذاع المباراة في الأوقات التالية

  • الساعة 2.30م بتوقيت مصر
  • الساعة 3.30م بتوقيت مكة
  • الساعة 5.30م بتوقيت الامارات

أكد جدول البث الخاص بقنوات بي إن سبورتس القطرية، بأن مباراة تشيلسي وإيفرتون ستكون منقولة عبر الاستديو التحليلي الذي خصصته القناة لتحليل مباريات يوم الأحد وذلك على قناة BeIN Sports HD2 ولم يتم بعد الكشف عن معلق المباراة أو عن ضيوف الاستوديو التحليلي لمباريات “الأحد الكروي” على بي إن سبورتس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *