التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مصر وأوغندا ، مباراة مصر وأوغندا تعد من أهم وأبرز كلمات البحث على محرك البحث الأشهر “جوجل”، فهناك الكثير من عشاق كرة القدم ليس في مصر وحدها بل في الوطن العربي سيتابعون مباريات المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، حيث يسعى منتخب مصر للوصول إلى حلم المونديال الذي غاب عن مصر منذ عام 1990.

مباراة مصر وأوغندا 2017 في تصفيات كأس العالم

وتعد مباراة مصر وأوغندا هي مباراة عنق زجاجة بالنسبة للمنتخب المصري، ففي حالة فوز المنتخب المصري بتلك المباراة ستكون بالنسبة له بطاقة تأهل إلى مونديال 2018 في روسيا، وذلك بعد أن خرج المنتخب المصري أكثر من مرة من التصفيات المؤهلة، وحاليا يقوم الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر على وضع خطط وسيناريوهات للمباراة، وذلك من أجل تحديد اللاعبين الذي سيشاركون في تلك المباراة الهامة، حيث سيدخل المنتخب معسكر مغلق استعدادا للمباراة المرتقبة، والتي ستقام في أوغندا.

ويعد علي جبر مدافع الزمالك أبرز اللاعبين المستبعدين من قائمة المنتخب لمباراة مصر وأوغندا بسبب الإصابة، مما أجبر كوبر بإستدعاء اللاعب محمود عزت مدافع سموحة، حيث يدخل المنتخب المصري اللقاء وهو يحتل صدارة المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز على منتخب غانا ومنتخب الكونغو الديموقراطية.

موعد مباراة مصر وأوغندا 2017 في تصفيات كأس العالم

والكثير يبحثون عن توقيت مباراة مصر وأوغندا والتي ستقام في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018، فهو أمر يشغل بال الكثيرين، حيث ستقام المباراة في يوم عرفة الخميس الموافق 31 أغسطس 2017 على ملعب مانديلا الوطني بالعاصمة الأوغندية كامبالا، وذلك بالأوقات التالية:

  • الساعة الثانية ظهرا بتوقيت جرينتش.
  • الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة وفلسطين.
  • الساعة الخامسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الساعة السادسة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

حكم مباراة مصر وأوغندا 2017 في تصفيات كأس العالم

يدير مباراة مصر وأوغندا يوم الخميس الحكم الدولي علي لمغفري.

موعد مباراة العودة بين مصر وأوغندا 2017

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين مصر وأوغندا في تصفيات كأس العالم بالجولة الثالثة 2017، يوم 5 سبتمبر في مصر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا 2017

ومن المقرر أن تنقل أحداث اللقاء بين مصر وأوغندا على قناة أون سبورت الرياضة، على الرغم من أن شركة “بريزنتيشين” الراعية لاتحاد الكرة تواجه صعوبة فى الحصول على حقوق البث الفضائي.

تذاكر مباراة مصر وأوغندا 2017

أعلن اتحاد الكرة أنه تم طبع 60 ألف تذكرة لمباراة مصر واوغندا المقرر لها الخميس القادم، حيث ستقام المباراة على الأراضي الأوغندية في استاد مانديلا الوطني، أما عن ترتيب  مجموعة المنتخب المصري:

الفريقفوزتعادلخسارةالنقاط
مصر2006
أوغندا1104
غانا0111
الكونغو0020

تحديث: اليوم قام الاتحاد الأوغندي بطرح تذاكر مباراة مصر وأوغندا، في إطار مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم روسيا 2018، ومن المقرر أن يغادر منتخب الفراعنة القاهرة غدا متجها إلى كامبالا، وهو لا يرى أمامه إلا حصد الثلاثة نقاط لتحقيق حلم الوصول إلى المونديال 2018، وسينضم إلى صفوف المنتخب كلا من:”محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حجازي ورمضان صبحي”.

تحديث: تطير بعثة المنتخب المصري في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا إلى كمبالا، استعدادا لخوض مباراة مصر واوغندا عصر يوم الخميس، وستصطحب البعثة معها “أحذية المطر” نظرا لوجود توقعات بسقوط أمطار على العاصمة الأوغندية.

تحديث: قبل أن تتوجه بعثة المنتخب المصري إلى كامبالا، أعلن الأرجتيني كوبر استبعاد لأربعة لاعبين من قائمة المنتخب المصري وهم:”محمد عواد، محمود عزت، أيمن أشرف وأحمد الشيخ” لتصبح القائمة بها 25 لاعب، ولابد أن تكون قائمة المباريات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم مكونة من 23 لاعب فقط، الأمر الذي يعني استبعاد ثنائي جديد قبل المباراة.

تحديث: غادرت بعثة الفراعنة الأراضي المصرية متجهة إلى كامبالا، ويفاضل الأرجنتيني كوبر بين بين محمود عبدالمنعم «كهربا»، المحترف بنادي اتحاد جدة السعودي، وعمرو جمال، مهاجم بيدفست الجنوب أفريقي، لقيادة خط هجوم المنتخب المصري، وسيحسم كوبر الأمر غدا بعد أن يخوض الفريق المران على ستاد مانديلا الوطني، استعدادا لمباراة مصر واوغندا في تصفيات مونديال 2018.

تحديث: قام الجهاز الفني للمنتخب بذبع عجل في مقر إقامته بكامبالا من باب التفاؤل، كما جهزت السفارة المصرية باوغندا عدد من الأعلام وحصلت على 150 تذكرة، من أجل توزيعها على الجالية المصرية الموجودة هناك، حيث أن الاتحاد الاوغندي قد طرح 45 ألف تذكرة، هي سعة استاد مانديلا، الذي ستقام عليه المباراة.

تحديث: سيرتدي المنتخب المصري غدا الزي الأبيض أمام نظيره الأوغندي في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وذلك وفقا لما أسفره عنه الاجتماع الفني، ويرتدي الحارس اللون الأصفر، فيما سيظهر المنتخب الأوغندي بالزي الأحمر في مباراة هامة ومصيرية لكلا الفريقين.

وسنتابع معكم باستمرار أخبار مباراة مصر واوغندا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *