التخطي إلى المحتوى

أحدث رسائل عيد الأضحى 2018، أيام قليلة

تفصلنا عن

الاحتفال بعيد الأضحى المبارك 2018 وسط  الأهالي والأحباب والأصدقاء، لذا من خلال مقالنا سوف ننشر لكم بعض رسائل عيد الأضحى المكتوبة من أجل إرسالها لأغلى الأصحاب والأحباب، وأيضا صور وخلفيات ورمزيات لخروف عيد الأضحى 2018  وكروت معايدة حتى يتمكن كل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من تغيير الخلفية احتفالا بالعيد ومراسلة أصدقائه بأجمل الصور والرمزيات.

وقد يأتي موعد عيد الأضحى المبارك 2018  يوم 22 أغسطس ولم يتبقى لدينا الكثير من الوقت لمعايدة الأهالي والأقارب قبل الزحمة وأكل اللحمة، حيث يعتبر عيد الأضحى المبارك من أهم المناسبات التي تحتفل بها الأمة الإسلامية والعربية لذا يجب علينا تهنئة البعض، وتعبير رسائل عيد الأضحى  2018 من أهم رموز الاحتفال بين الأصدقاء والأحباب.

رسائل عيد الأضحى 2018 المبارك

تحمل رسائل عيد الأضحى المبارك 2018 الكثير من المعاني التي تدخل الفرحة والبهجة والسرور في نفوس الأصدقاء والأهالي وتعبير من مظاهر صلة الأرحام بين الأقارب، حيث رسائل عيد الأضحى المتبادلة بين الأهالي والأصدقاء مظهر من مظاهر الاهتمام والتقرب، لأنه توفر الوقت والمجهود نظرا لانشغال الكثير في الأمور الدنيوية التي ألهت الأهالي والأقارب عن صلة الأرحام.

وقد يهل عيد الأضحى 2018 بالكثير من المظاهر والطقوس التي تفرح الأمة الإسلامية من التكبير والتهليل وزيارة الأقارب وذبح الأضاحي وإطعام الفقراء وإدخال الفرحة في نفوس الجميع وقد يتنزه البعض منا خلال المنتزهات والحدائق العامة الملاهي وغيرها من الكافيهات  والمطاعم.

وإليكم باقة متنوعة من رسائل عيد الأضحى 2017 لمعايدة أصحابنا وأحبابنا قبل بداية أول يوم العيد والانشغال بذبح الأضاحي وتوزيع اللحوم على الأقارب والفقراء والمساكين، وتحمل رسائل عيد الأضحى الطابع الفكاهي لإدخال البهجة والسرور في نفوس الشخص الأخر:

بروك عليك اللحمة وماتاكلش كتير ليجيلك تخمة وتمشي محتاس وضارب لخمة

في زحام الأعوام .. يمضي عام تلو عام .. وفي كل عام حقائق وأحلام ..وحلمي أن أراك بخير في كل عام ..

يا واقف بعرفات ومستجاب الدعوات لسه الوقت ما فات تتذكرنا بالدعاء

بنسيم الرحمة وعبير المغفرة وقبل الزحمة أقول كل عام وأنت بخير

يا طيور المحبة زوريهم.. وبحلول العيد هنيهم..وعن اخبارنا طمنيهم..العيد

عيد سعيد: كل سنة وانت طيب وافتكر انى اول واحد يقولها ليك

قبل الزحمة و تقطيع اللحمة و شب الفحمة كل عيد أضحى و انت بنعمة

رضا الله عنك وأرضاك وهداك وأغناك وعافاك وشفاك ووفقك لخير الدعاء وأجاب لك الرجاء

روح و ريحان نثرته لأحباب الرحمن أسأل الله يشملك بالغفران و أن يجعل بسمتكم

سطري له من رسايل العيد وشوقيه .. وباركي له قبل كل الناس بعيد الفطر وفرحيه .

الآن ولأول مرة حصريا على شاشة تليفونك وقبل الناس أقول لك: عيد فطر مبارك يا أعز الناس.

جعلك ربي حبيب الكل .. والعيد بالفرحة يطل .. و تهنئة عيد الفطر خاصة لك قبل الكل.

عادة وحديثكم عبادة و حجكم سعادة و خاتمتكم شهادة

صور خلفيات تهنئة عيد الأضحى 2017 المبارك

سوف ينطلق الجميع في تغيير صورة البروفيل الخاص به لمواقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك تويتر الواتس آب ” احتفالا بقدوم عيد الأضحى 2017 وهناك الكثير من صور وخلفيات خروف عيد الأضحى 2017 تحمل الطابع الفكاهي وبعضا لوقفة عرفة وصعود الحجاج على جبل عرفات وبعض الأدعية المقالة بوقفة عرفة “لبيك اللهم ليبك -لبيك لا شريك لك لبيك” .

ومن خلال الصور المتواجدة بالمقال والتي تحتوي على خطوط مزخرفة ومكتوية عليها” عيد أضحى 2017 مبارك “سوف يختار الأصدقاء منها لمعايدة البعض عن طريق الفيس بوك  وتويتر وكل وعام والأمة الإسلامية بخير وسعادة وساعات قليلة تفصلنا عن قدوم يوم عرفة وبداية أول أيام عيد الأضحى المبارك 2017 وتبادل الزيارات بين الأقارب.

عيد الاضحى المبارك
عيد الاضحى المبارك
موعد صلاة عيد الأضحى2017 فى محافظات مصر و الدول العربية
صلاة العيد

وقد يهل علينا مناسبة عيد الأضحى المبارك ويبدأ الكثير بفعل السنن النبوي وأيضا ذبح الأضاحي خلال أيام ونحب نهنئ الأمة الإسلامية والعربية بهذا العيد السعيد وقد أعاده الله بالخير واليمن والبركات على جميع الشعوب، وبدأت ساعات اليوم السابع من ذي الحجة 1438 وبدأ العد التنازلي لقدوم عيد الأضحى 2017 على جميع الدول العربية الإسلامية.

وخلال ساعات الغد سوف يتوافد الحجاج لأداء فرائض الحج والصعود على جبل عرفات وتلبية ترديد ” لبيك اللهم ما ليبك لا شريك لك لبيك”، وسيتم تغيير صورة الصفحة الشخصية لمواقع التواصل الاجتماعي لجميع المتابعين خلال ساعتنا الحالية والقادمة بعيد الأضحى احتفالا بحيثيات عيد الأضحى وروحانيات الأيام المباركة .

أقرا أيضا:

بما أن جميع دول الوطن العربي تنتظر عيد الأضحى المبارك 2018 لإرسال كروت المعايدة وكروت التهاني لجميع الأحباب والأصحاب، لذا يقوم المواطن بالإطلاع على المجموعة المختارة من كروت معايدة عيد الأضحى والرسائل الجميلة المتواجدة أعلاه والرسائل التي تحمل عدد مختلف من اللهجات العربية وتتناسب مع جميع الشعوب العربية.

تهل علينا الساعات الأخير من العشرة الأوائل من ذي الحجة 1439 وتبدأ نفحات وقفة عرفة وصعود الحجاج على جبل عرفات والدعاء لجميع المسلمين بظاهر القلب، وغدا سيتم رفع بعض صور الحجاج لحظة صعودهم على جبل عرفات حيث أن كل هذه الروحانيات تدخل الفرحة في قلوب الجميع الحجاج والغير حجاج.

وقد نقوم بنشر بعض رسائل عيد الأضحى 2018 الأخرى التي تحمل طابع ديني ومكتوبة ببعض الأدعية عن فضل يوم وقفة عرفة خلال الساعات القادمة، نهنئ الأمة الإسلامية والعربية بيوم وقفة عرفة اليوم وندعو الله أن يجعل لنا دعوة مستجابة ومغفرة لعامين متتاليين.

ويبحث الأناس عن الرسائل لمعايدة البعض بقدوم عيد الأضحى المبارك 2017 وتمنيه الأفضل له العام القادم، وهناك من يرسل عبارات تهنئة عيد الأضحى المبارك 2017 على مواقع التواصل الاجتماعي أو أجهزة الهواتف المحمولة وغيرها من وسائل التواصل حيث وفرت رسائل عيد الأضحى 2017 الكثير من الوقت في تهنئة الآخرين  حيث أن الأعمال الدنيوية التي ألهت الكثير عن زيارة البعض.

قد يتخذ البعض رسائل عيد الأضحى 2017 شئ من التفاهة في حين يجدها الآخرون نوع متميز من الاهتمام ومحاولة مودة هذا الشخص مرة أخرى لذا يجب اختيار رسالة مناسبة لجميع الأشخاص مثل الرسائل الدينية أو الرسائل الفكاهية بناءا على طبيعة الشخص المتعارف عليها.

أفضل الصور المختارة لرسائل عيد الأضحى 2017 قد تتيح على الجميع اختيارات متنوعة تناسب جميع الأشخاص وتسمح فرصة التسامح خلال يوم وقفة عرفة حيث أنها من أفضل الأعياد خلال السنة بأكملها وتوحد موعد عيد الأضحى 2017 في جميع دول الوطن العربي.

ننشر لكم متابعينا أفضل الكلمات للتعبير عن مناسبة عيد الأضحى المبارك 2017 وبعض الخلفيات المختارة لتزيين صفحة التواصل الاجتماعي ” الفيسبوك وتويتر”، وجميل الكلمات والعبارات والتهاني التي نتواصل بها مع الأهالي والأصحاب والأحبة.

نهنئ جميع متابعين موقع مصر مكس بقدوم عيد الأضحى المبارك 2017 ونتمنى توفير مجموعة متميزة من الرسائل لمساعدة الأهالي والأصحاب على تبادل البرقيات والرسائل القصيرة، مع الإشارة أن رسائل عيد الأضحى قد تتخذ أشكال مختلفة مع تطور الأجيال ” الديني والفكاهي والخليجي والعربي”.

خلال الساعات القادمة سوف تبدأ فعاليات أول أيام عيد الأضحى 2017 واحتفال الشعوب العربي بذبح الأضاحي وتفكير الذنوب مع سقوط دماء الأضحية، وبدأت نسمات العيد تهل علينا وصوت لعب الأطفال بقدوم أول أيام عيد الأضحى المبارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *