التخطي إلى المحتوى

 توقيت ماتش مصر وأوغندا ، حيث حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم 31 أغسطس هو موعد مباراة منتخب مصر أمام أوغندا، في الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، سوف نعرض الوقت الذي سوف تذاع فيه المباراة بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية. ينتظر الشعب المصري بأكمله مباراة مصر وأوغندا التي يشهدها العالم.

توقيت مباراة مصر وأوغندا والقنوات المجانية الناقلة لمصر وأوغندا:

لذا نذكركم بميعاد مباراة المنتخب المصري وأوغندا التي ستذاع في الثالثة عصرا بتوقيت مصر، وفي الرابعة عصرا بتوقيت أوغندا، وسوف يستضيف الفريق الأوغندي الفريق المصري بأرضه في المباراة الأولي، على العكس هناك مباراة العودة التي ستقام بمصر ببرج العرب بالإسكندرية وتلك المباراة  الجولة الرابعة سوف تكون في 5 سبتمبر الشهر القادم.

موعد وتوقيت مباراة مصر وأوغندا :

نظرا لان هناك ضغط كبير من مشجعي المنتخب الوطني لحضور مباراة العودة التي ستقام ببرج العرب بالإسكندرية، وذلك لدواعي أمنية، ولكن مؤخرا وافق الأمن علي حضور 60 ألف مشجع لمنتخب مصر، وقد قرر رئيس الاتحاد الأفريقي أن يكون حكم المباراة بين المنتخب المصري وأوغندا للحكم بوشعيب لمغيفري، موريتاني الجنسية، لذا سوف نعرض لحضراتكم القنوات المجانية الناقلة لمباراة المنتخب المصري وغانا واهم أهداف المباراة وملخص شامل للمباراة.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وأوغندا:

والجدير بالذكر بان منتخب مصر يحتل المرتبة الخامسة وتملك 5 نقاط لتغلبها في مباراة سابقة علي غانا 2-0  عن طريق محمد صلاح لاعب روما الإيطالي واللاعب عبد الله السعيد لاعب فريق الأهلي المصري، وأيضا منتخب الكنغو 2-1 لصالح المنتخب المصري، لذلك تمثل مباراته أمام أوغندا همية كبيرة اتجاه خطوات لروسيا 2018 ، بينما المنتخب الأوغندي يملك 2 نقطة فقط وذلك لتعادله مع منتخب غانا، لذلك هناك فرصة ذهبية أمام المنتخب المصري لدخول تصفيات كاس العالم 2018، سوف تقوم مجموعة قنوات PN SPORT بإذاعة مباراة مصر وأوغندا، وسوف نقدم تحليل شامل للمباراة من الشوط الأول إلي الشوط الثاني.

أسعار تذاكر مباراة مصر وأوغندا:

لم يصرح المدير الفني حتي الآن عن التشكيل المتوقع للمنتخب المصري في مباراة أوغندا، ينتظر الجمهور المصري من لاعبيه الكثير في ارض الملعب، سوف نعرض لجماهير المنتخب المصري أسعار تذاكر مباراة العودة بين مصر وأوغندا ،  التي سوف تقام في الإسكندرية ببرج العرب، حيث وصلت سعرة التذكرة الدرجة الأولي إلى 200 جنيه، وسعر التذكرة العادية 75 جنيه.

مباراة مصر وأوغندا  اليوم على قناة بي أون سبورتس:

وعلى الرغم من ذلك تم تحديد عدد جمهور المنتخب المصري الذي سيحضر المباراة، لم يصرح حتي الآن المدير الفني للمنتخب المصري على التشكيلة المتوقع للمنتخب داخل الملعب بأوغندا، ويواجه قلق شديد مدرب المنتخب المصري تجاه اللاعبين، وذلك لعدم حضورهم إلى أوغندا حتي الآن لاستكمال كافة التدريبات.

لقد وصف الاتحاد الأفريقي مباراة غدا بين مصر وأوغندا  ” بالمعركة” وذلك لأنها ضمن منافسات المجموعة الخامسة الجولة الثالثة في تصفيات بطولة كاس العالم المؤهلة لروسيا 2018 ، يترقب الجمهور من الفريقين المصري والأوغندي رؤية مباراة قوية.

التشكيل المتوقع للمنتخب المصري في مباراة اليوم:

من المتوقع للمدرب هيكتور كوبر مدرب المنتخب الوطني في تشكيله للمباراة أن يضم عصام الحضري، وأحمد فتحي ورامى ربيعة وأحمد حجازي ومحمد عبد الشافي في الدفاع، ومحمد إلنني وطارق حامد وعبد الله السعيد وتريزيجيه ومحمد صلاح في الوسط، وعمرو جمال في الهجوم.

 يترقب جمهور المنتخب الوطني لرؤية لاعبي المنتخب علي ارض الملعب غدا الخميس الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ينتظر الجمهور الكثير من المنتخب المصري لكي يصعد إلي تصفيات كاس العالم 2018 ويفرح الوطن المصري بأكمله.

يستكمل فريق المنتخب المصري تدريباته واستعداده المستمرة لمواجه أوغندا غدا، كما ذكر مصر إعلامي أن وسائل الإعلام الأوغندية كانت تحذر فريقها من اللاعب محمد صلاح لما يشكله من خطورة  على أوغندا نظرا لامكانياته وقدراته العالية، نواصل مع مشاهدين أخر أخبار فريق المنتخب الوطني واستعداده لمباراة الغد، نحن في انتظار الفريق المصري يفرح مشجعيه بالوطن العربي.

ذكر بعض الإعلاميين الذين سوف يشهدوا مباراة الغد ضمن مشجعي فريق المنتخب الوطني، كان هناك أمطار غزيرة بالعاصمة الأوغندية كمبالا اليوم، لذا انتاب الفريق المصري القلق من تجاه تقلبات الجو، ولكن نتمنى أن يكون فريق المنتخب الوطني عند حسن ظن مشجعيه.

لقد استاء المنتخب المصري من أرضية الملعب بالعاصمة كامبالا التي ستقام عليها المباراة بأستاد نيلسون مانديلا، وقد علق اللاعب محمد صلاح علي أرضية الملعب بانها ”  أرضية ملعب سيئة للغاية، فهي أشبه بالجنينة”.

يستعد فريق المنتخب الوطني لمباراة الغد ويملأ الجميع تفاؤل شديد، حيث قام مدرب الفريق الوطني بإلقاء محاضرة اليوم الأربعاء قبل بداية المباراة لمناقشة بعض النقاط الهامة للاعبين بالملعب والتركيز علي أشياء معينة.

 سوف يرتدى المنتخب المصري اليوم الزي الأبيض وحارس المرمي يرتدى زي اصفر على عكس فريق أوغندا يرتدي الزي الأحمر تابعونا مع مباراة قوية بين مصر وأوغندا، وسوف يستبعد من المباراة اليوم اللاعب جبر ومصطفى فتحي لأصابتهما فقد قرر المدرب كوبر استبعادهم من المباراة نهائيا.
يملا الجمهور المصري بأكمله تفاؤل وذلك لوجود اللاعب من محمد صلاح نظرا لامكانياته وقدراته العالية بالملعب ومهاراته في ليفربول على الرغم من صغر سنه ولكن يقول البعض أن محمد صلاح يساوي فريق أوغندا بأكمله.
سوف نعرض لمشاهدين  طاقم حكام مباراة مصر وأوغندا اليوم الموريتاني بو شعيب لميغفرى حكما للساحة، ويساعده بالمباراة الغيني أبو بكر رو مبوبا، والموريتاني عبد الرحمن وار، والغيني أحمد سيكوتوري حكما رابعا، ومراقب كونغولي رنيه دانيل.
لم يتم إذاعة مباراة مصر وأوغندا على قناة اون سبورت وسوف يتم نقل المباراة حصري على قناة بي ان سبورتس، وستكون مباراة الإياب بين مصر وأوغندا  التي ستقام ببرج العرب بالإسكندرية على قناة اون سبورت بدون تشفير .

سنشاهد بعد قليل مباراة مصر وأوغندا في تصفيات كاس العالم التي ستقام بروسيا 2017 بالعاصمة كامبالا اليوم في تمام الساعة الثالثة عصر على قناة بي أن سبورت فقط لأنها تملك حقوق الملكية لإذاعة المباراة.

سيشهد المصريون بعد قليلة مباراة مصر وغانا على أستاد نيلسون مانديلا بالعاصمة كامبالا، منتخب الفرق المصري في أتم استعداده لمواجهة أوغندا، حيث اطلق البعض على هذه المباراة “بالمعركة”.

لقد حان موعد مباراة مصر وأوغندا الآن علي ملعب استاد نيلسون، لقد بدا فريق المنتخب الوطني بدخوله الملعب وهو يرتدى الزي الأبيض، ودخل فريق أوغندا ويرتدى الزي الأحمر.

بدأت مباراة مصر وأوغندا مباراة قوية من الطرفين ولكن النتيجة تعادل بدون أهداف حتى الآن سنواصل معكم باخر أخبار منتخب مصر حتي نهاية المباراة، حيث يضم منتخب مصر كلا من عصام الحضري ومحمد عبد الشافي واحمد حجازي ورامي ربيعة ومحمد صلاح ومحمود كهربا وعبد السعيد وتريزيجيه.

انتهى الشوط الأول من مباراة مصر وأوغندا بالتعادل السلبي دون أهداف، ولكن كان هناك هجوم من فريق أوغندا على منتخب مصر خلال 30 دقيقة الأولي من المباراة.

لقد تقدم الفريق الاوغندي بهدف ضد لا شئ حيث احرز إيمانويل أوكوى لاعب منتخب أوغندا، هدف التقدم لفريقه في مرمي المنتخب الوطني، تسديدة صاروخية من أوغندا في الدقيقة 51 من عمر المباراة.

ننشر نتيجة مباراة مصر وأوغندا اليوم، حيث خسر المنتخب الوطني بهدف نظيف في تصفيات كاس العالم، وبذلك تكون عدد نقاط أوغندا سبعة نقاط،وفريق المنتخب الوطني تتراجع إلى نقطتين فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *