التخطي إلى المحتوى

مصر واوغندا، بعد ساعات قليلة من خسارة المنتخب المصري أمام منتخب أوغندا في مباراة الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018، يسعى منتخب مصر إلى أخذ الثأر من المنتخب الأوغندي عندما يلعبا الفريقين على أرضية ملعب الجيش في مدينة برج العرب في الإسكندرية.

مصر واوغندا اليوم

يدخل المنتخب المصري المباراة وفي رصيده 6 نقاط من ثلاث مباريات، وذلك بعدما حقق الفوز في أولى المباريات أمام الكونغو خارج ملعبه، ثم فوز على ملعبه أمام منتخب غانا، وأخيرًا خسارة أمام أوغندا خارج ملعبه، في حين يدخل المنتخب الأوغندي المباراة وهو في رصيده 7 نقاط، حيث فاز على الكونغو وتعادل مع غانا وفاز على منتخب مصر.

وأكد المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر، فور وصول بعثة المنتخب إلى مطار القاهرة قادمة من أوغندا، بأن المنتخب سوف يحاول تحقيق الفوز في المباراة التي ستجمعه مع أوغندا يوم الثلاثاء المقبل في ملعب برج العرب، وذلك من أجل تصحيح الأوضاع في المجموعة.

 مباراة مصر واوغندا اليوم

 وبعد ان تعادل منتخب غانا على ملعبه وبين جمهوره أمام منتخب الكونغو، أرتفعت حظوظ الفراعنة كثيرًا في المجموعة الخامسة ضمن تصفيات كأس العالم 2018، حيث أصبح المنتخب المصري في حاجة إلى حصد 6 نقاط في مباراتي المنتخب أمام أوغندا والكونغو من أجل تعزيز فرصه بنسبة كبيرة في الوصول إلى كأس العالم 2018.

موعد مباراة مصر واوغندا

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن تقام مباراة منتخب مصر وأوغندا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 5 سبتمبر 2017، في الأوقات التالية:-

  • الساعة 8م بتوقيت القاهرة
  • الساعة 9م بتوقيت مكة المكرمة

يذكر أن مباراة الذهاب بين مصر وأوغندا، قد أنتهت بتفوق المنتخب الاوغندي بنتيجة هدف مقابل لاشيء على أرضية ملعب مانديلا الوطني في كمبالا، ولم يعلن بعد الاتحاد الافريقي عن طاقم التحكيم الذي يتولى إدارة المباراة المرتقبة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر واوغندا

  • Super Sport 3 / HD
  • On Sport

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *