التخطي إلى المحتوى

ميعاد مباراة مصر وأوغندا، يواصل المنتخب المصري استعداداته القوية لمواجهة منتخب أوغندا في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، وهي المباراة التي يسعى المنتخب المصري للفوز بها وتأكيد صدارتها للمجموعة الخامسة التي تضم كلا من مصر وغانا وأوغندا وجزر القمر والكونغو، وقد عقد الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة هيكتور كوبر مؤتمر صحفي قبل بدء معسكر المنتخب ببرج العرب استعدادا لمباراتي أوغندا بتصفيات كأس العالم .

وعن مباراة مصر وأوغندا، وخلال هذا المؤتمر أكد المدير الفني للفراعنة بأنه لا يهمه اسم حكم لقاء أوغندا ويعنيه فقط قدرة المنتخب على أن يكون جاهزا للمباراة الهامة يوم 31 أغسطس دون النظر لأي اعتبارات أخرى، وأشار كوبر بأن الإرهاق البدني للاعبين لا يقلقه ولكن الإرهاق الذهني من شدة التفكير في المباريات مع أنديتهم وكذلك مباراتهم الحاسمة مع أوغندا.

موعد المباراة والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة مصر وأوغندا المرتقبة يوم الخميس المقبل الساعة 3:00 عصرا على ملعب مانديلا الوطني في العاصمة الأوغندية كمبالا، وكان الجهاز الفني للمنتخب المصري قد حدد الإثنين المقبل 28 أغسطس الجاري موعدا للسفر إلى أوعندا لمواجهتها يوم 31 فى الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 المقام في روسيا بطائرة خاصة من أجل العودة مباشرة لمصر عقب انتهاء المباراة للدخول في معسكر مباراة الإياب المقامة 5 سبتمبر نظرا لضيق الوقت بين المباراتين.

وتذاع مباراة مصر وأوغندا الذهاب على قنوات بين سبورت الحصرية، وكانت مصادر غير مؤكدة أفادت بقيام مسئولي بريزنتيشن للسفر إلى أوغندا للتفاوض بشأن إذاعة مباراة كالعودة على قناة أون سبورت مقابل تسديد كافة حقوق المباراة للاتحاد الإفريقي.

وتسعى في ذلك قناة اون سبورت للحصول على حقوق إذاعة المباراة حتى يتمكن الشعب المصري من مشاهدة المبارة ومؤازرة فريقه في مهمته الصعبة.

المنتخب يدخل في معسكر مغلق استعدادا للمباراة

يدخل منتخب مصر معسكر مغلق يوم 21 أو 22 أغسطس استعدادًا لمباراتي أوغندا الأولى في الذهاب على ملعب مانديلا  يوم 31 بأوغندا والثانية 5 سبتمبر بالإسكندرية على ملعب الجيش ببرج العرب.المنتخب المصري بدأ معسكره بمشروع الهدف قبل الانتقال لمعسكر برج العرب على أن ينضم اللاعبون المحترفون عقب نهاية مبارياتهم بداية هذا الأسبوع.

وسائل إعلام أوغندا تتخوف من صلاح والنني

تحدثت وسائل الإعلام الأوغندية عن انضمام النجمين محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الانجليزي،  ومحمد الننى لاعب نادي أرسنال الإنجليزي لمعسكر المنتخب الوطنى لمباراة أوغندا الخميس المقبل،وكانت موقع kawowo.com كان قد كتب عن انضمام نجمي المنتخب كإضافة قوية وعنيدة للفريق المصري في مواجهة الخميس المقبل، ضمن تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *