التخطي إلى المحتوى

أعلنت تقارير إعلامية اليوم السبت، عن إطلاق القنوات الرياضية السعودية الجديدة “beoutQ” المتخصصة في نقل كافة البطولات الأوروبية والعالمية، وذلك بشكل مجاني من أجل كسر احتكار شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية والتي تستحوذ على كافة البطولات الدولية.

وقد كشفت المصادر على إن القناة سوف تتاح في كافة الدول العربية والعالمية، وسوف تقوم بإذاعة كافة دوريات العالم الكبري بشكل مجاني عبر هذه القنوات وذلك قب انطلاق الدوريات الخمس الكبري، مثل الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي والفرنسي والألماني، كما سوف تذيع القناة كافة البطولات القارية والعالمية والتي سوف تبث وفق آلية جديدة وبطريقة نظامية مميزة وذلك عبر 10 قنوات وبتواجد أشهر معلقي الرياضة في العالم العربي.

سعر جهاز قناة beoutq الجديد في السعودية
سعر جهاز قناة beoutq الجديد في السعودية

 

وقد كشفت إدارة القناة منذ قليل عبر موقعها الرسمي، عن أسعار الجهاز الخاص بها في كافة الدول العربية، حيث يصل سعره في المملكة العربية السعودية إلى 320 ريال سعودي، وسجل الجهاز في مصر 1500 جنيه مصري، وسجل الجهاز في الإمارات العربية المتحدة 320 درهم إماراتي.

موعد انطلاق beoutq الرياضية المجانية

وقد أعلن الحساب الرسمي للقناة على موقع تويتر العالمي للتواصل الاجتماعي، عن انطلاق البث الرسمي للقناة بشكل مباشر اليوم، حيث أعلن عن إتاحة الجهاز في كافة الدول العربية والعالمية، وذلك من أجل التسهيل على كافة المواطنين وعشاق الكرة إلى متابعة كافة البطولات العالمية والتي انطلقت في الشهر الحالي.

قناة beoutq الرياضية المجانية، هو استثمار سعودي إماراتي كبير يشمل عشر قنوات رياضية مجانية مفتوحة لكافة عشاق الرياضة، حيث تعمل القناة على إذاعة كافة البطولات مجاناً وذلك من أجل كسر احتكار قناة بي إن سبورت الرياضية للبطولات العالمية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *