التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم مباراة أرسنال وليفربول عصر اليوم الأحد فى الأسبوع الثالث فى الدوري الإنجليزي وسط مواجهة محتملة بين محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول ومحمد النني المحترف فى صفوف أرسنال، ويطمح الفريقان فى الحصول على النقاط الثلاث قبل فترة توقف بسبب مباريات تصفيات كأس العالم.

موعد مباراة أرسنال وليفربول والقنوات الناقلة

من المرتقب أن تقام مباراة أرسنال وليفربول فى تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، على أن يقام ستديو تحليلي قبل انطلاق المباراة فى قمة إنجليزية قوية بين أرسنال وليفربول بالأسبوع الثالث للدوري الإنجليزي لكرة القدم.

على صعيد القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وليفربول، تنقل قناة Bein sports HD2 مباراة أرسنال وليفربول بتعليق المعلق يوسف سيف وسط متابعة عربية قوية لقمة الدوري الإنجليزي بالأسبوع الثالث.

ترقب جماهير أرسنال وليفربول قبل المواجهة

يدخل ليفربول مواجهة أرسنال وهو فى المركز السابع برصيد أربع نقاط، بينما يدخل أرسنال المباراة فى المركز الحادي عشر برصيد ثلاث نقاط، ويحاول يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول تحقيق ثلاث نقاط أخرى من أجل التقدم فى ترتيب الدوري الإنجليزي.

يذكر أن محمد صلاح ومحمد النني سينضمان لقائمة منتخب مصر التي تستعد للسفر إلى كمبالا لمواجهة أوغندا الخميس المقبل ضمن الجولة الثالثة فى تصفيات كأس العالم حيث تسافر بعثة منتخب مصر على متن طائرة خاصة من أجل سرعة العودة من هناك لمواجهة أوغندا فى برج العرب بالإسكندرية فى الخامس من سبتمبر المقبل.

يبدو أن كلوب سيعتمد على محمد صلاح فى التشكيل الأساسي أمام فريق أرسنال خاصة بعدما أشاد كلوب باللاعب المصري فى تنفيذ الخطط الدفاعية له.

هذا ويحاول صلاح مواصلة تألقه مع ليفربول قبل الانضمام لقائمة منتخب مصر استعدادا لمواجهة أوغندا.

يدخل محمد صلاح فى تشكيل ليفربول لمواجهة ارسنال اليوم فى مباراة هامة لمحمد صلاح فى ديربي لندن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *