التخطي إلى المحتوى

تنطلق مباراة السعودية والإمارات بعد قليل الثلاثاء ليكون الموعد والقنوات الناقلة من الأمور التي تهم الجمهور السعودي فى الجولة التاسعة لتصفيات كأس العالم وسط اهتمام عربي كبير، ويدخل المنتخب السعودي المباراة طامحا فى تحقيق انتصار يقربه من التأهل إلى كأس العالم بينما يطمح الفريق الإماراتي إلى استعادة حظوظه من جديد فى تصفيات كأس العالم.

ترقبوا متابعة مباراة السعودية والإمارات اليوم فى تصفيات المونديال.

موعد مباراة السعودية والإمارات والقنوات الناقلة

من المرتقب أن تقام مباراة السعودية والإمارات فى تمام السابعة والنصف مساء على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية على أن يقام ستديو تحليلي من أجل تحليل تشكيل كلا المنتخبين فى تصفيات كأس العالم بالجولة التاسعة.

تنقل قناة Bein sports HD1 مباراة السعودية والإمارات بتعليق المعلق عصام الشوالي، ويترقب الجمهور السعودي والإماراتي المواجهة الهامة فى تصفيات المونديال خاصة وسط المنافسة القوية بين كلا من اليابان والسعودية وأستراليا.

ترتيب مجموعة السعودية قبل مواجهة الإمارات

تأتي الجولة التاسعة لتصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم وسط تفوق اليابان برصيد 17 نقطة وتأتي كلا من السعودية وأستراليا فى المركزين الثاني والثالث برصيد 16 نقطة وتأتي الإمارات فى المركز الرابع برصيد عشر نقاط، بينما تأتي العراق فى المركز الخامس برصيد خمس نقاط، وتأتي تايلاند فى المركز الأخير برصيد نقطتان فقط.

كان عبد الله صالح، المشرف على المنتخب الإماراتي قد أكد صعوبة مواجهة السعودية مؤكدا أن هناك الكثير من الثقة لدى الفريق الأبيض قبل مواجهة الأخضر مؤكدا على تمسك المنتخب الإماراتي بالفرصة رغم صعوبتها بشدة.

يطمح الأخضر السعودي لمواصلة انطلاقاته نحو تحقيق تأهل مثير على حساب الإمارات والتي لن تكون مواجهة سهلة للأخضر.

يواصل المنتخب السعودي تجهيزاته لمواجهة الإمارات فى مباراة هامة كما أن الأبيض الإماراتي يرى أن تحقيق الفوز بين جماهيره هامة للغاية هو الأخر.

يثق المنتخب السعودي فى قدراته بشكل كبير عند مواجهة المنتخب الإماراتي فى تصفيات كأس العالم، يرتدي المنتخب السعودي الزي الأخضر في مباراة الإمارات بينما يرتدي منتخب الإمارات الزي الأبيض.

هذا ونتابع معكم اليوم الثلاثاء كل جديد حول مباراة السعودية والإمارات والخاص بنتيجة المباراة وتحديث لترتيب مجموعة السعودية بتصفيات كأس العالم.

نرصد متابعة قوية لنتيجة مباراة السعودية والإمارات فى تصفيات كأس العالم بالجولة التاسعة لتصفيات المونديال للأخضر السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *