التخطي إلى المحتوى

نتابع نتيجة مباراة السعودية والإمارات فى الشوط الثاني بتصفيات كأس العالم، تسعى السعودية لإحراز ثلاث نقاط تاريخية فى مشوارها فى تصفيات مونديال كأس العالم من أجل تحقيق التأهل إلى كأس العالم، بينما تبقى الفرصة أمام الإمارات أقل من الأخضر السعودي.

نتيجة مباراة السعودية والإمارات (1-2) تقدم الإمارات بهدفين .. تحديث لحظي للنتيجة طوال المباراة الآن.

السعوديةالإمارات
12

بداية الشوط الثاني بين السعودية والإمارات.

الدقيقة 36: محاولات من أحد المنتخبين للحسم قبل نهاية الشوط الأول.

الدقيقة 28: هدوء فى اللعب بين الفريقين.

الدقيقة 21: جوووووووووووووووووووووول علي مبخوت يحرز التعادل للإمارات.

الدقيقة 20: جوووووووووووووووووووووووووووووول نواف العابد يتقدم من ركلة جزاء.

الدقيقة 18: ركلة جزاء للمنتخب السعودي.

الدقيقة 10: التعادل السلبي متواصل بين السعودية والإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإمارات

من المرتقب أن تقوم قناة Bein sports HD1 بنقل مباراة السعودية والإمارات بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي وكذلك قناة الكأس Hd3 وتنطلق المباراة فى السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية، مع وجود ستديو تحليلي لمباراة السعودية والإمارات من أجل تحليل تشكيل كلا من السعودية والإمارات فى المواجهة التي تحظى بمتابعة الشعب السعودي والإماراتي بالكامل.

يذكر أن السعودية تأتي فى المركز الثاني برصيد 16 نقطة بينما تأتي الإمارات فى المركز الرابع برصيد عشر نقاط وسط حالة تركيز كبيرة من جانب كلا الفريقين حول مباراة السعودية والإمارات.

كان أسامة هوساوي، قائد منتخب السعودية قد أكد أن السعودية قد دخل مرحلة الحسم من أجل حسم التأهل إلى كأس العالم 2018 وأكد أن الفريق السعودي قد قطع شوط كبير فى التأهل وباتت هناك خطوات بسيطة من أجل الحصاد.

وأكد أن مواجهة الإمارات صعبة للغاية إلا أنه عاد للتأكيد أن الروح والعزيمة لدى لاعبي الفريق السعودي ستحسم الأمر لصالح منتخب بلاده، وطالب هوساوي جماهير الأخضر السعودي دعم فريقه بشكل كبير من الناحية المعنوية قبل أخر مواجهتان فى تصفيات كأس العالم والتي تحسم بشكل كبير لتأهل الفريق السعودي.

تسعى الإمارات من جانبها لتعويض أي نقص فى لاعبيها من خلال تشكيل متوافق من أجل مواجهة السعودية بالشكل المطلوب فى تصفيات كأس العالم.

يسعى الفريق السعودي لصنع فوز لن يكون سهلا أمام فريق متحفز بحجم الإمارات، ويبقى التشكيل الذي ستلعب به السعودية مباراة اليوم أمام الإمارات غير واضح المعالم حتى اللحظة.

من المرتقب أن يقوم المعلق خليل البلوشي بالتعليق على أحداث مباراة السعودية والإمارات على قناة الكأس والتي يقوم بالتعليق على أحداثها فى شوطي المباراة.

نتابع مباراة السعودية والإمارات ونتيجة المباراة بشكل متجدد فى تصفيات كأس العالم للأخضر السعودي فى مباراة يعلق عليها عصام الشوالي.

كانت السعودية قد تعادلت أمام الإمارات فى الشوط الأول ليكون الشوط الثاني حاسما فى مشوار تصفيات كأس العالم بالجولة التاسعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *